English | كوردى

تقارير - سموحة يجدد مفاوضاته لضم باسم مرسي


تقارير - سموحة يجدد مفاوضاته لضم باسم مرسي

2018/12/28 | 08:52

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- عبده الليثي     فيسبوك      تويتر كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي سموحة السكندري جدد مفاوضاته لضم باسم مرسي مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الزمالك طالب سموحة بالحصول على 4 ملايين جنيه مقابل إعارة باسم مرسي لمدة 6 أشهر، وهو ما رآه النادي السكندري مبالغًا فيه.

ووفقًا لما نشرته تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن سموحة دخل في مفاوضات جديدة مع باسم مرسي لضمه خلال يناير لتدعيم الهجوم.

اختيارات المحررين أليسون إلى ليفربول وتوريرا في أرسنال | أبرز صفقات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي ميسي وأوبلاك والفريق المثالي في الدوري الإسباني حتى الآن قبل سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ريال مدريد لتدعيم صفوفه؟ من هو أولي جونار سولشار؟ المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد

ويعمل وسطاء الصفقة الوصول إلى حل وسط بين الناديين خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل اتمام الصفقة بشكل رسمي بعد انتهاء إعارة مرسي في اليونان.

وقضى باسم مرسي الفترة الأخيرة منذ الصيف في لاريسا اليوناني والذي قطع إعارته مؤخرًا ليعود صفوف الزمالك انتظارًا لما يقرره بشأنه مسئولي القلعة البيضاء.

وجاء ارتفاع المقابل المادي من قبل نادي الزمالك بسبب رفض سموحة بيع ياسر إبراهيم مدافع الفريق، للأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تقارير - سموحة يجدد مفاوضاته لضم باسم مرسي) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تقارير - سموحة يجدد مفاوضاته لضم باسم مرسي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا