English | كوردى

بالصور.. الحمداني يزور الفنان حسين نعمة ويشيد بمنجزه الفني والابداعي


بالصور.. الحمداني يزور الفنان حسين نعمة ويشيد بمنجزه الفني والابداعي

2018/12/29 | 07:06

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- زار الدكتور عبدالامير الحمداني وزير الثقافة والسياحة والاثار الفنان حسين نعمة في منزلة في مدينة الناصرية وأشاد بمنجزة الفني والابداعي في بادرة طيبة تنم عن احترام الرموز الفنية والابداعية وتثمين عطائهم ونتاجهم عبر مسيرة الفن والعطاء.

وقال الفنان حسين نعمة في حسابه على موقع فيسبوك "شرفني وأسعدني هذا اليوم زيارة الاحبة ابناء مدينتي الناصرية، معالي وزير الثقافة الدكتور عبد الامير الحمداني، وبمعيتهِ الاخ عضو البرلمان الدكتور وليد السهلاني ومعهم مجموعة من الاخوة الاكارم من وجهاء الناصرية ومحافظة كربلاء".

واضاف "هذا مؤشر ايجابي وبادرة خير لمودة واحترام الابداع والمبدعين، تواجدكم اعزائي ضيوفا في دار سكني دليل اهتمامكم ومتابعاتكم المباشرة لمشاكلنا وهمومنا، الشكر والامتنان لكم لانكم اوفياء".

وقدم الفنان نعمة لوحة تشكيلية من معرضة الاخير للسيد الحمداني تعبيرا عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الجميلة والزيارة الكريمة.

وكان الحمداني قد وصل اليوم لمدينة الناصرية وشارك بافتتاح شارع الثقافة في مدينة الشطرة وكرنفال (لون حلمك الجماهيري الشبابي) في ذي قار.

hathalyoum.net/up/upp/hussian_nima
hathalyoum.net/up/upp/hussian_nima2

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالصور.. الحمداني يزور الفنان حسين نعمة ويشيد بمنجزه الفني والابداعي) نشر أولاً على موقع (اخبار العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالصور.. الحمداني يزور الفنان حسين نعمة ويشيد بمنجزه الفني والابداعي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (اخبار العراق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا