English | كوردى

صحة الكرخ: اجراء 2498 عملية غسيل كلوي في مركز الشفاء لغسيل الكلى خلال شهر


صحة الكرخ: اجراء 2498 عملية غسيل كلوي في مركز الشفاء لغسيل الكلى خلال شهر

2018/12/30 | 07:46

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- اجرى الفريق الطبي و التمريضي في مركز الشفاء لغسيل الكلى الدموي في مستشفى اليرموك التعليمي (2547) غسيل كلى لـ (300) مريض خلال شهر تشرين الثاني من العام الحالي.

وقال مــدير مستشفــى اليرموك التعليمي الدكتـور سعد حاتم احمد في بيان ان مركز الشفاء في مستشفى اليرموك يعد من احد المراكز الكبرى و المهمة في علاج و غسيل الكلى حيث اجرى المركز (2547) غسيل كلوي لـ (300) مريض خلال شهر تشرين الثاني من خلال الاحصائيات المقدمة من قبل المركز حيث بلغ عدد الذكور من الذين تم اجراء عمليات الغسيل الكولي (141) مريضا و (159) مريضة.

و اكد احمد على ان المركز يقدم خدماته على مدار (24) ساعة و يقوم باستقبال مرضى الغسيل الكلوي لتثبيت بياناتهم من خلال تقسيم جلسات الغسيل و تثبيتها في السجلات الاحصائية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (صحة الكرخ: اجراء 2498 عملية غسيل كلوي في مركز الشفاء لغسيل الكلى خلال شهر ) نشر أولاً على موقع (اخبار العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (صحة الكرخ: اجراء 2498 عملية غسيل كلوي في مركز الشفاء لغسيل الكلى خلال شهر ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (اخبار العراق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا