English | كوردى

صحة الكرخ: تنصيب جهاز تعقيم الآلات الجراحية (الاوتوكليف) وجهاز التقطير في مستشفى المحمودية


صحة الكرخ: تنصيب جهاز تعقيم الآلات الجراحية (الاوتوكليف) وجهاز التقطير في مستشفى المحمودية

2019/01/07 | 07:53

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- اعلنت دائرة صحة بغداد الكرخ عن تنصيب جهاز تعقيم الآلات الجراحية (الاوتوكليف) مع جهاز التقطير في مستشفى المحمودية العام.

وقال مدير مستشفى المحمودية العام الدكتور (إسماعيل حسن الطائي) إنه "بناء على المتابعة المستمرة من قبل مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ الدكتور (جاسب لطيف الحجامي) و الحرص على توفير كافة المتطلبات الضرورية و اللازمة لضمان خدمة طبية و صحية متكاملة للمواطنين قامت دائرة صحة بغداد الكرخ بتأمين جهاز تعقيم الآلات الجراحية (الاوتوكليف) مع جهاز التقطير حديث عدد (2) لشعبة الأسنان و بمواصفات عالمية رصينة".

و بين مسؤول شعبة الاسنان الدكتور (مصطفى العصامي) ان "الاجهزة الحديثة التي تم تنصيبها في شعبة الاسنان المانية المنشأ و بمواصفات عالمية رصينة حيث يقوم جهاز تعقيم الالات الطبية بتعقيم جميع الالات و المعدات المستخدمة في عمليات الاسنان و ذلك تجنبا لحدوث العدوى اما اجهزة التقطير فتقوم اثنان بتجهيز ماء مقطر معقم خالي من الاملاح لجهاز الاوتوكليف و منظومة كرسي الأسنان".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (صحة الكرخ: تنصيب جهاز تعقيم الآلات الجراحية (الاوتوكليف) وجهاز التقطير في مستشفى المحمودية) نشر أولاً على موقع (صحة الكرخ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (صحة الكرخ: تنصيب جهاز تعقيم الآلات الجراحية (الاوتوكليف) وجهاز التقطير في مستشفى المحمودية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (صحة الكرخ).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا