اخبار العراق الان

المكتب الإعلامي للنائبة عالية نصيف ينفي المزاعم حول زيارتها لإسرائيل

المكتب الإعلامي للنائبة عالية نصيف ينفي المزاعم حول زيارتها لإسرائيل
المكتب الإعلامي للنائبة عالية نصيف ينفي المزاعم حول زيارتها لإسرائيل

2019-01-07 00:00:00 - المصدر: رووداو


رووداو – أربيل

ردت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، اليوم الاثنين، على مزاعم زيارتها لاسرائيل، ضمن عدد من الشخصيات السياسية العراقية وفق ما كشق عنه الباحث الإسرائيلي، المحاضر في جامعة بار إيلان، إيدي كوهين.

وقال مكتب نصيف في بيان إطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، ان "هناك حساباً في تويتر اشتهر مؤخراً، يعمل بأجندة مدفوعة الثمن ويديره بعض ضعاف النفوس، نشر تغريدة ادعى فيها زوراً ان النائبة عالية نصيف زارت إسرائيل، ورغم ان هذه التخرصات والأكاذيب لاتستحق الرد عليها، لكننا في مجرى الحديث عن هذه الزوبعة التي أثيرت اليوم نود أن نوضح لمن لا يعلم، بأن النائبة نصيف انطلاقاً من ثوابتها الوطنية والدينية والأخلاقية وحتى القانونية باعتبارها محامية وحقوقية، ترفض مجرد التفكير يوماً بزيارة الكيان الصهيوني المجرم المنبوذ عالمياً والملطخة أيديه بدماء الأبرياء".

وأضاف البيان، "من المؤسف أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي باتت ساحة للتسقيط السياسي والأكاذيب وتصفية الخصوم، لكن هذه الظواهر السلبية ترافقها اليوم زيادة في وعي المجتمع وعدم تصديق هذه الفبركات، بدليل أن العديد من خصوم النائبة نصيف سارعوا لتكذيب هذه الشائعات لعلمهم بأنها مفبركة، علماً بأننا توصلنا لمعرفة الجهات التي تدير هذه الحسابات الوهمية وراء الكواليس، والخزي والعار لهم ولكل من يتواطأ مع الصهاينة ويبيع قضيته".

وكان الباحث الإسرائيلي، المحاضر في جامعة بار إيلان، إيدي كوهين، قد أكد أن هناك نواب عراقيين أو اشخاص من طرفهم قد زاروا إسرائيل ضمن وفود رسمية من الحكومة العراقية، بحسب قوله.

وجاء ذلك في تغريد له على صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، حيث أوضح كوهين، بأن "هؤلاء النواب  أو أشخاص من طرفهم كانوا ضمن الوفود التي زارت إسرائيل".

مبيناً أن النواب هم، "احمد الجبوري عن نينوى، احمد الجربا عن نينوى، عبدالرحمن اللويزي عن نينوى نائب سابق، عبدالرحيم الشمري عن نينوى بالإضافة إلى خالد المفرجي عن محافظة كركوك، وعالية نصيف عن بغداد شيعية".

مردفاً في تغريدته، "نمد أيدينا لهم للسلام".