English | كوردى



الهاتف الذكي نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco يجمع ما بين الحرفية الفائقة وأحدث الإبتكارات

2019/01/11 | 17:53

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

اعجاب 0

أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لأجهزة نوكيا، اليوم بأنّ الهاتف الذكي نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco سيستقبل آخر تحديثات نظام التشغيل آندرويد 9 باي Android 9 Pie.

أصبح الآن مع ترقية هاتف نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco بنظام التشغيل آندرويد 9 باي Android 9 Pie، حوالي 8 هواتف ذكية بالإجمال من نوكيا تعمل بأحدث إصدارة من نظام التشغيل آندرويد، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى أحدث الميزات من جوجل.

وتضمن تحديثات نظام التشغيل آندرويد 9 باي Android 9 Pie استمرارية تحسين هواتف نوكيا مع الوقت، وذلك بفضل ميزة الذكاء الإصطناعي البديهية التي تتعلم عادات المستخدم لتوفير تجارب أكثر فاعلية وكفاءة.

يعتبر نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco هاتف ذكي رائع يتفرد بنحافته وقوته وتصميمه المبدع، حيث يجمع ما بين حرفية نوكيا والأداء المتفوق الذي يوفر سهولة فائقة في الاستخدام.

كما أنّه يوفر ميزة إنشاء محتوى تنقلك إلى مستوى آخر مع بصريات ZEISS ونظام الصوت المحيطي.

سيتمتع مستخدمو نوكيا 8 سيروكو باستخدام نظام التشغيل آندرويد 9 باي Android 9 Pie بتحسينات كبيرة على تجربة الإستخدام في هواتفهم الذكية استناداً على عادات استخدامهم اليومية.

وذلك بفضل تقديمة ميزات متفوقة مثل نظام التنقل التنبؤي الذي يقوم بتعديل وتوّقع الإحتياجات الشخصية لكل مستخدم.

وتشمل المزايا الجديدة الأخرى في نظام التشغيل آندرويد 9 باي Android 9 Pie التي سيستفيد منها مستخدمو الهاتف الذكي نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco تطبيقات App Actions والرفاهية الرقمية Digital Wellbeing، ميزتين جديدتين حصريتين لأجهزة آندرويد ون وهواتف جوجل بيكسل Google Pixel.

المزايا الرئيسية في نظام التشغيل آندرويد 9 باي Android 9 Pie• تطبيق App Actions – يساعد في تنفيذ المهام بشكل أسرع عبر توقع خطوتك المقبلة وعرض المهمة التالية على هاتفك الذكي• الشرائح Slices – تقوم هذه الميزة بتحديد المعلومات ذات الصلة على التطبيقات المفضلة وجعلها أكثر سهولة في الوصول إليها عند احتياجها• البطارية القابلة للتكيف Adaptive battery – تستخدم قدرات التعلم العميقة لفهم أنماط استخدام البطارية ووضع أولوية استخدام البطارية للتطبيقات الهامة.

• • السطوع المتكيف Adaptive Brightness – يعمل تلقائياً لضبط سطوع الهاتف عبر التعلّم من طريقة استخدام الإعدادات المختلفة في الهاتف الذكي• نظام الملاحة الجديد- زر مفرد على الشاشة الرئيسية يقدم تنبؤات ذكية واقتراحات (تمكين المستخدم).مزايا الرفاهية الرقمية متوفرة • لوحة البيانات – تسلط الضوء على وقت الشاشة واستخدام الهاتف بحيث تشمل عدد المرات التي تمّ فيها إلغاء قفل الشاشة وعدد المرات التي تمّ فيها استلام التنبيهات• عدادات التطبيقات – تضع حدود زمنية لاستخدام التطبيق• تطبيق Wind Down and Do Not Disturb – يضع جدولاً زمنياً لتجهيز هاتفك لوقت النوم.

يخفت الهاتف لتدرجات الرمادي، ويفعّل إشعارات الهدوء لعدم الإزعاج للحصول على ليلة نوم هانئة.

يمكنك تفعيل وضعية عدم الإزعاج خلال أي وقت ترغب فيه بقطع الإتصال.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/01/photo_2019-01-11_17-31-17-150x150

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الهاتف الذكي نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco يجمع ما بين الحرفية الفائقة وأحدث الإبتكارات) نشر أولاً على موقع (وكالة صدى الاعلام) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الهاتف الذكي نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco يجمع ما بين الحرفية الفائقة وأحدث الإبتكارات) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة صدى الاعلام).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا