English | كوردى



 
                          تيار الحكيم يعلن تأجيل تظاهرته المقررة اليوم بعد مبادرة من رئيس الجمهورية

2019/01/12 | 08:36

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم - بغداد

أعلن تيار الحكمة بزعامة عمار الحكيم ، السبت 12-1-2019 تأجيل تظاهرته المقررة اليوم استجابة لمبادرة رئيس الجمهورية برهم صالح.

وقال الأمين التنفيذي لتيار الحكمة الوطني بليغ أبو گلل في رسالة وجهها لأنصار التيار انه "بناءً على وساطة فخامة رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح وطلبه تأجيل تظاهرات الحكمة وتهدئة الأمر وتغليب المصلحة الوطنية، فقد تقرر تأجيل تظاهراتنا إحتراماً وتقديراً لهذه المبادرة الكريمة".

وختم بالقول "نشكر فخامته كثيراً لحرصه على العراق وشعبه".

بغداد اليوم - بغداد

طالب اجتماع قيادات الحشد الشعبي الذي عقد، مساء الجمعة (11 كانون الثاني 2019)، في مكتب امين عام حركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي طالب"تيار الحكمة" بزعامة عمار الحكيم، بايقاف ما اسماه سياسة "الاستهداف الممنهج"

بغداد اليوم - كردستان

أعلن النائب في برلمان اقليم كردستان عن الحزب الديمقراطي الكردستاني، ادريس إسماعيل، الجمعة 11 كانون الثاني 2019، تأجيل اجتماع الحزبين الكرديين بشأن تشكيل حكومة الإقليم، بسبب ملف كركوك.

وقال إسماعيل، في تصريح خاص لـ(بغداد ال

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر بالمكتب الخاص لامين عام حركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي عن عقد اجتماع ضمه مع عدد من قيادات الحشد الشعبي  لمناقشة تداعيات سياسة "الاستهداف الممنهج" للحشد الشعبي.

وقال المصدر ان " اجتماعا مهما

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( تيار الحكيم يعلن تأجيل تظاهرته المقررة اليوم بعد مبادرة من رئيس الجمهورية) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( تيار الحكيم يعلن تأجيل تظاهرته المقررة اليوم بعد مبادرة من رئيس الجمهورية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا