اخبار العراق الان

قيادات البناء نمنح فرصة لمبادرة رئيس الجمهورية في التحقيق بالاساءات للحشد الشعبي

قيادات البناء نمنح فرصة لمبادرة رئيس الجمهورية في التحقيق بالاساءات للحشد الشعبي
قيادات البناء نمنح فرصة لمبادرة رئيس الجمهورية في التحقيق بالاساءات للحشد الشعبي

2019-01-12 00:00:00 - المصدر: النور نيوز


النور نيوز/ بغداد
طالب الامين العام لعصائب اهل الحق قيس الخزعلي ورئيس تحالف الفتح هادي العامري ورئيس المجلس الاعلى همام حمودي، مساء الجمعة، جهة سياسية بالحذر من الفتن والأضرار التي يمكن ان تلحق في وضع البلد الأمني، فيما دعوا جماهير الحشد الى الهدوء وتأجيل تظاهراتهم.

وذكر بيان صدر عن الاجتماع في منزل الخزعلي وتلقى “النور نيوز”، نسخة منه انه “بتاريخ الجمعة المصادف الـ 11 من كانون الثاني الحالي، اجتمع هادي العامري وهمام حمودي وابو مهدي المهندس وسامي المسعودي واحمد الاسدي وابو جهاد الهاشمي في مكتب قيس الخزعلي لدراسة تداعيات مشاريع الاستهداف الممنهج للحشد الشعبي وفصائله ورموزه التي تقوم بها جهة سياسية معروفة تمتلك فضائية وجيوش إلكترونية”.

واكد البيان ان “المجتمعين طالبوا هذه الجهة بالتوقف عن هذه السياسة فورا والحذر من الفتن والأضرار التي يمكن ان تلحق وضع البلد الأمني والمجتمعي”، مشيرا الى انهم “منحوا فرصة لمبادرة رئيس الجمهورية في تحقيق بهذه الاساءات واتخاذ الإجراءات اللازمة تبعا لذلك”.

واشار البيان ان “المجتمعين شكروا جماهير الحشد الشعبي على مشاعرهم الصادقة وحرصهم على عدم السماح بالمساس به او الإساءة اليه”، موضحا انهم “دعوهم الى الهدوء وتأجيل تظاهراتهم لحين ظهور تغيير فعلي في سياسة استهداف الحشد الشعبي”.

وتابعوا البيان الى ان “المجتمعين اكدوا ان الحشد الشعبي سيبقى صمام الأمان والمدافع عن الوطن والشعب والمقدسات ولن تستطيع المحاولات المكشوفة النيل من هذا الكيان المقدس”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views: 0