English | كوردى



رغم التصريحات الأخيرة - تحديد موعد الاجتماع بين إنتر وواندا

2019/01/12 | 10:18

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- هيثم محمد    فيسبوك      تويتر أوردت تقارير صحفية إيطالية أن تم تحديد موعداً للاجتماع بين مسؤولي إنتر وواندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي، من أجل مناقشة تجديد عقده.

وكانت واندا أشارت أن المفاوضات توقفت بين الطرفين بسبب تباعد وجهات النظر، بينما قالت تقارير إن إنتر يرفض التفاوض معها، الأمر الذي كذبه اللاعب.

وقالت "لاجازيتا"، نفس الصحيفة التي كانت أشارت لرفض إنتر الجلوس مع واندا، إن تم تحديد الثلاثاء المقبل للاجتماع بين بيبي ماروتا، المدير الرياضي لإنتر، وواندا.

اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

قبل هنري وفابريجاس - مارادونا وجوارديولا وكونتي وأبرز من دربوا زملائهم السابقين

لاعب تسديداته تستطيع فعل ذلك في الكرة؟ 👇😅 pic.twitter.com/LV0H7Uf4Vu

— جول العربي - Goal (@GoalAR) January 12, 2019جاتوزو: أتمنى أن يبقى هيجواين معنا

وتحدثت الصحيفة أن إنتر سيقدم عرضه برفع راتب اللاعب إلى سبعة ملايين وسيستمع لطلبات واندا بالمقابل للوصول لحل وسط.

وأشارت الصحيفة أن الفريق القانوني الخاص بالنادي سيتواجد ولكن لن يحضر الاجتماع إلا في حال التوصل لاتفاق بين الطرفين على بنود العقد.

ويلعب إنتر مساء الأحد في كأس إيطاليا مع بينيفينتو على ملعب "جيوسيبي مياتسا"، في أولى لقاءات الفريق بعد العطلة الشتوية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (رغم التصريحات الأخيرة - تحديد موعد الاجتماع بين إنتر وواندا) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (رغم التصريحات الأخيرة - تحديد موعد الاجتماع بين إنتر وواندا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا