English | كوردى

سارة بولسون تُطلق فيلمها Glass


سارة بولسون تُطلق فيلمها Glass

2019/01/12 | 10:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

اعجاب 0

على الرّغم من صغر حجم دورها إلى جانب الممثلة الموهوبة “ساندرا بولوك” في فيلم Bird Box، إلّا أنّ الممثلة العالمية “سارة بولسون” تمكّنت من توثيق أداءٍ مُلفت، أضيف إلى مسيرتها الفنّية.

وبعد نجاح Bird Box، أطلقت بولسون فيلمًا جديدًا من لندن ليلة أمس الأربعاء، حمل عنوان Glass أي “الزّجاج”، من إخراج “إم نايت شيامالان”، حيث ارتدت في هذه المُناسبة إطلالة ساحرة، كانت عبارة عن فُستان أوف شولدر بنفسجي اللون، اختارته من علامة برادا.

جاء الفُستان بسيط التصميم من النّاحية العلوية، فاحتضن جذعها حتى منطقة الصّدر، ومن ثمّ انسدل إلى الأرض بالستايل المنفوش، وكسرت روتينه بتصميم النّمط الأخضر والأصفر الذي زيّن نهاياته، وكأنّ نارًا اشتعلت به، كما حملت معه حقيبة كلاتش كلاسيكية زيتية اللون.

لم يكن فُستان سارة هو من المُلفت فقط، بل خطفت مُجوهراتها الألماسية أيضًا الأنظار على الزّجاج المكسور بدلًا من السّجادة الحمراء، فزيّنت أذنيها بأقراط Irene Neuwirth المُصممة من العقيق الأخضر، والتي طابقت خواتمها ناعمة التّصميم.

وعلى صعيد الشّعر والمكياج، اعتمدت بطلة فيلم Glass مكياجاً ورديًّا هادئًا، كما رفعت خصلات شعرها الدّاكنة بتسريحة شعر الكعكة العلوية المشدودة، علمًا بأنها وصلت الحفل وعلى كتفيها معطف دافئ بلون الكريما، خلعته فيما بعد.

يُذكر أنّ سارة بولسون تلعب دور الطبيبة النفسية “الدكتورة إيلي ستابل” المُتخصصة في علاج أوهام العظمة للمرضى المُقتنعين بأنهم كائنات خارقة، ويُشاركها في بطولة الفيلم كُل من جيمس مكافوي، وبروس ويليس، وصاموئيل إل جاكسون، وأنيا تايلور جوي.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/01/sarah-paulson-copertina-300x197

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (سارة بولسون تُطلق فيلمها Glass) نشر أولاً على موقع (وكالة صدى الاعلام) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (سارة بولسون تُطلق فيلمها Glass) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة صدى الاعلام).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا