English | كوردى



التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي

2019/01/12 | 10:50

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- تنتظر جماهير النادي الأهلي المصري تشكيل الفريق في مباراة اليوم بدوري أبطال أفريقيا، حيث سيلتقي الفريق أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي في بداية دور المجموعات.

ويلتقي الأهلي فيتا كلوب الكونغولي، مساء اليوم السبت المقرر لها التاسعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر عودة مروان محسن مهاجم الفريق لقيادة الهجوم، عقب غيابه عن مباراة سموحة، الثلاثاء الماضي للإيقاف بسبب حصوله على الإنذار الثالث، والتي انتهت للمارد الأحمر، بهدف دون رد بمؤجلات الدوري الممتاز.

اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

ومن المنتظر أن يكون تشكيل الأهلي في مباراة اليوم كما يلي :

جيلبرتو يوجه رسالة لـ محمد محمود بعد إصابته في الرباط الصليبي: أعرف أن هذا ليس سهلاً، ولكن عليك أن تكون قوياً، لقد كنت في مشكلة مثلك، وعانيت من الإصابة لفترة طويلة،ولكنى عدت أفضل، كن قويا وستعود وتجد الجميع خلفك.( 📽️: @Gilberto12_AR )pic.twitter.com/llyLqhQq8R

— جول مصر (@goaleg) January 11, 2019حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط : عمرو السولية - هشام محمد - وليد سليمان - رمضان صبحي - حسين الشحات

خط الهجوم : مروان محسن

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا