English | كوردى



الانتر يفكر بنجم أرجنتيني في حال رحيل مهاجمه

2019/01/12 | 11:22

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ بدأ ​نادي الانتر الايطالي​ البحث عن بديل للمهاجم الارجنتيني في صفوف فريقه ماورو ​ايكاردي​ في حال قرر الرحيل عن النيراتزوري خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت التقارير الصحفية الايطالية بأن إنتر ​ميلان​، يفكر جديا بالحصول على خدمات لاعب ارجنتيني اخر، وهو لاعب يوفنتوس باولو ​ديبالا​ لتعويض مواطنه ماورو إيكاردي في حال رحيله.

ويبدو ان العلاقة الممتازة بين المدير الرياضي لإنتر ميلان ​جوسيبي ماروتا​، وباولو ديبالا قد تساعد الفريق الايطالي في حسم الصفقة في الصيف المقبل، اضافة الى ان ديبالا لم يعد النجم الاول لفريق بعد قدوم النجم البرتغالي من ​نادي ريال مدريد​ ​كريستيانو رونالدو​ ، واصبح حاليا اللاعب الارجنتيني يلعب في مركز غير مركزه الاساسي وهو خط الوسط.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الانتر يفكر بنجم أرجنتيني في حال رحيل مهاجمه) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الانتر يفكر بنجم أرجنتيني في حال رحيل مهاجمه) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا