اخبار العراق الان

أسود الرافدين يسعى لتعميق جراح اليمن في كأس أسيا

أسود الرافدين يسعى لتعميق جراح اليمن في كأس أسيا
أسود الرافدين يسعى لتعميق جراح اليمن في كأس أسيا

2019-01-12 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام


يسعى منتخب العراق لتعميق جراح نظيره اليمن في المباراة التي تجمعهما في الثالثة والنصف عصر اليوم بملعب “نادي الشارقة”، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبي إيران وفيتنام، وذلك في بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حالياً في دولة الإمارات.وكان منتخب العراق حقق فوزاً غالياً في الجولة الاولى على فيتنام بنتيجة 3 – 2، بينما تلقى منتخب اليمن هزيمة قاسية أمام إيران بخماسية نظيفة.

  ويتصدر منتخب إيران جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب العراق “الوصيف”، بينما يحتل منتخب فيتنام المركز الثالث دون رصيد من النقاط ومنتخب اليمن المركز الرابع والأخير.

    ويسعى منتخب العراق لتحقيق الفوز الثاني على التوالي وضمان الصعود لدور الـ 16 لقطع خطوة نحو استعادة اللقب الغائب منذ عام 2007، فيما يعد علي عدنان مدافع أتلانتا الإيطالي اللاعب الأبرز في تشكيلة منتخب العراق غياب جاستن ميرام الذي يلعب في الدوري الأمريكي بسبب الإصابة.

    في المقابل، يتطلع منتخب اليمن إلى الظهور بشكل أفضل في مباراة اليوم، بعدما فشل في استغلال بدايته القوية في مباراة إيران، حيث أهدر فرصتين خطيرتين قبل أن يمطر المنتخب الإيراني شباكه بخماسية نظيفة.

    كما يسعى منتخب إيران لتحقيق الفوز الثاني على التوالي وضمان التأهل لثمن نهائى كأس أسيا 2019 عندما يواجه فيتنام في الواحدة ظهراً بملعب “آل نهيان”، ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/01/46251d49959fd525a7fa016b5c0de64c-300x178