English | كوردى



باكستان تحظر المشاهد الحميمة بين الازواج من على شاشات التلفزيون

2019/01/12 | 11:24

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

اعجاب 0

أعلنت الهيئة الناظمة لوسائل الإعلام الإلكترونية في دولة باكستان عزمها حظر “المشاهد الحميمة بين الأزواج” على شاشات التلفزيون المحلية.

ودعت الهيئة في بيان رسمي محطات التلفزة إلى احترام التعليمات بشأن مضمون البرمجة والامتناع عن بث محتويات لا تعكس “الصورة الحقيقية للمجتمع الباكستاني” وحظر “المواضيع الجريئة” التي تخدش حياء المشاهدين.

وأكدت الهيئة أن المشاهد المنافية للحشمة والحوارات والخيانات الزوجية والعنف والملابس غير المناسبة والاغتصاب والمداعبات ومشاهد السرير واستخدام المخدرات والكحول واللحظات الحميمة بين الأزواج تحولت إلى مادة جذابة ضاربة عرض الحائط بالثقافة والقيم الباكستانية.

وأشارت الهيئة في بيانها إلى أن “المنحى السائد القائم على نشر مواضيع جريئة في المسلسلات التلفزيونية الباكستانية استدعى تقديم شكاوى كثيرة من جانب الجمهور”.

يذكر أن المسلسلات التلفزيونية الباكستانية تحظى بشعبية كبيرة في البلاد، ويسعى بعضها إلى إحداث تغيير في العقليات داخل هذا المجتمع الذكوري، غير أن مضمونها يبقى محافظًا جدًا مقارنة مع الإنتاجات الغربية.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/01/961323-FawadKhanAndSonamKapoorLatestUnseenPictures-1442898400-776-640x480-300x197

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (باكستان تحظر المشاهد الحميمة بين الازواج من على شاشات التلفزيون) نشر أولاً على موقع (وكالة صدى الاعلام) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (باكستان تحظر المشاهد الحميمة بين الازواج من على شاشات التلفزيون) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة صدى الاعلام).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا