اخبار العراق الان

باكستان تحظر المشاهد الحميمة بين الازواج من على شاشات التلفزيون

باكستان تحظر المشاهد الحميمة بين الازواج من على شاشات التلفزيون
باكستان تحظر المشاهد الحميمة بين الازواج من على شاشات التلفزيون

2019-01-12 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام


أعلنت الهيئة الناظمة لوسائل الإعلام الإلكترونية في دولة باكستان عزمها حظر “المشاهد الحميمة بين الأزواج” على شاشات التلفزيون المحلية.

ودعت الهيئة في بيان رسمي محطات التلفزة إلى احترام التعليمات بشأن مضمون البرمجة والامتناع عن بث محتويات لا تعكس “الصورة الحقيقية للمجتمع الباكستاني” وحظر “المواضيع الجريئة” التي تخدش حياء المشاهدين.

وأكدت الهيئة أن المشاهد المنافية للحشمة والحوارات والخيانات الزوجية والعنف والملابس غير المناسبة والاغتصاب والمداعبات ومشاهد السرير واستخدام المخدرات والكحول واللحظات الحميمة بين الأزواج تحولت إلى مادة جذابة ضاربة عرض الحائط بالثقافة والقيم الباكستانية.

وأشارت الهيئة في بيانها إلى أن “المنحى السائد القائم على نشر مواضيع جريئة في المسلسلات التلفزيونية الباكستانية استدعى تقديم شكاوى كثيرة من جانب الجمهور”.

يذكر أن المسلسلات التلفزيونية الباكستانية تحظى بشعبية كبيرة في البلاد، ويسعى بعضها إلى إحداث تغيير في العقليات داخل هذا المجتمع الذكوري، غير أن مضمونها يبقى محافظًا جدًا مقارنة مع الإنتاجات الغربية.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/01/961323-FawadKhanAndSonamKapoorLatestUnseenPictures-1442898400-776-640x480-300x197