English | كوردى



توديبو: أتمنى الانضمام لبرشلونة في يناير

2019/01/12 | 12:24

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-     مصعب صلاح      تابعوه على تويتر أكد جان كلير توديبو، لاعب تولوز، رغبته الانضمام إلى صفوف برشلونة في يناير بدلًا من الانتظار حتى نهاية الموسم.

برشلونة وقّع على عقد انضمامه للنادي الكتالوني بعد التفاوض مع الفريق مباشرة لينضم للبلوجرانا بالمجان عقب انتهاء عقده.

وقال صاحب الـ 19 عامًا في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "اللعب لصالح برشلونة كان حلمي منذ الطفولة، ولقد اخترت الفريق الكتالوني رغم الكثير من العروض التي تلقيتها.

اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

وتابع: "أتمنى  أن تنجح المفاوضات بين برشلونة وتولوز وانضم للفريق في يناير لأنني لا أرغب في الاستمرار لنهاية الموسم".

يوم كروي من العيار الثقيل🔥الدوري الإنجليزي يعود بمباريات قوية ⚡️الفرق العربية تبدأ مشوارها في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا💪ودور الـ32 مكرر في كأس الكونفيدرالية🏆إليكم جدول مباريات اليوم 🗓️👇#أفريقيا_مع_جول pic.twitter.com/dSgcYO4287

— جول العربي - Goal (@GoalAR) January 12, 2019توديبو أشار إلى أنّ إدارة تولوز غير راضية عن طريقة انضمامه إلى برشلونة ولذلك تعقد فكرة انتقاله في يناير، إلا أنّه يرغب في حسم الأمر سريعًا.

وعاقب نادي تولوز اللاعب بحرمانه من المشاركة منذ 3 نوفمبر الماضي وذلك بعد رفض تمديد عقده في فرنسا.

برشلونة تعاقد مع جيسون موريلو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم لقيادة دفاع الفريق في ظل إصابة صامويل أومتيتي وتوماس فيرمالين.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (توديبو: أتمنى الانضمام لبرشلونة في يناير) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (توديبو: أتمنى الانضمام لبرشلونة في يناير) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا