English | كوردى



ساديو ماني يحذر من صعوبة مواجهة ليفربول أمام برايتون ويثق في

2019/01/12 | 13:28

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- علي رفعت    فيسبوك      تويترأعرب النجم السنغالي ساديو ماني عن سعادته بما يقدمه فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من مستويات.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب نقلتها شبكة "اي اس بي ان" وأكد خلالها على صعوبة مواجهة برايتون في الجولة الـ 22 من البطولة.

فان دايك ينضم لهيبيا وساوثجيت وتيري وفيرديناند ويعانق المجد اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

وقال ماني: "الفريق يتطور في كل موسم عن الموسم الذي سبقه وهذا أمر إيجابي بالنسبة لنا، ولهذا نحن نتدرب بقوة كل يوم حتى نتعلم الكثير ولنصبح أفضل".

بدون صلاح ونيمار – الجماهير تختار التشكيلة المثالية لأوروبا بـ 2018

وأضاف: "في الوقت الحالي نحن نتصدر جدول الترتيب، لكن الموسم لا يزال طويلًا للغاية، علينا أن نستمر في تقديم ما نقدمه، وسنحقق شيئًا مميزًا هذا الموسم".

وأكمل: "نلعب كل مباراة بظروفها الخاصة، بدون أن نضع على أنفسنا المزيد من الضغوط، ولدينا ثقة أننا نقوم بالأمور بشكل جيد، بالرغم من الخسارة أمام مانشستر سيتي".

واختتم تصريحاته: "في كرة القدم ذلك يحدث وطبيعي، نحن لسنا أول من يتعرض للخسارة ولن نكون آخرهم، لكن علينا أن نظهر رد فعل قوي أمام برايتون، لن تكون مباراة سهلة فكل مباريات الدوري الإنجليزي صعبة".

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل في الوقت الحالي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة مبتعدًا عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

 

 

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ساديو ماني يحذر من صعوبة مواجهة ليفربول أمام برايتون ويثق في) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ساديو ماني يحذر من صعوبة مواجهة ليفربول أمام برايتون ويثق في) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا