English | كوردى



 
                          رئيس الوزراء يبعث برسالة للمنتخب: عيون الشعب ترنو اليكم

2019/01/12 | 13:46

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم

 

طالب دولة رئيس الوزراء، الدكتور عادل عبد المهدي، لاعبي المنتخب الوطني بتقديم افضل مالديهم في مباراتهم اليوم امام المنتخب اليمني الشقيق في اطار بطولة اسيا المقامة حاليا بدولة الامارات العربية المتحدة.

جاء ذلك في الاتصال الهاتفي الذي اجراه برئيس اتحاد الكرة، عبد الخالق مسعود، من اجل الاطمئنان على البعثة العراقية المشاركة في البطولة، وتقديم التهنئة لهم بعد الفوز الذي تحقق على فيتنام في المباراة الاولى.

وقال مسعود في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان" دولة رئيس الوزراء، الدكتور عادل عبد المهدي، ابلغني تحياته لوفد المنتخب الوطني، مطالبا اياهم بتحقيق الفوز الثاني تواليا، والتأهل مبكرا عن المجموعة الى الدور الثاني" .

واضاف ان" دولة الرئيس جدد دعمه الكبير لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية من اجل تحقيق الانجازات التي تليق بالعراق ورياضته".

وبين "عبد المهدي اكد ان عيون الشعب من اقصاه الى اقصاه ترنوا الى  المنتخب، فلابد ان يعمل الجميع لكي يكون عند حسن ظن الشعب الذي اوكلنا مهمة الدفاع عن اسمه وتاريخه".

وقدم مسعود، نيابة عن البعثة، شكره وتقديره لدولة رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي على التفاتته الكريمه ، معاهدا اياه والشعب العراقي الكريم ان يظل المنتخب الوطني عند حسن ظن الجميع، وان يحقق ما تصبو اليه جماهيرنا الوفية .

بغداد اليوم/ متابعة

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن هناك صفقة محتملة في الصيف بين ريال مدريد ويوفنتوس تتضمن انتقال باولو ديبالا إلى ملعب سانتياجو برنابيو مقابل انضمام إيسكو إلى كتيبة المدرب ماسيميليانو أليجري.

وارتبط إيسكو بالرحيل عن ريال مد

بغداد اليوم_ بغداد

أكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير، 12 كانون الثاني 2019، أن المنتخب العراقي جاء للامارات من اجل المنافسة وليست للنزهة.

وقال زغير في رسالة الوفد الصحفي للبطولة ووصلت لـ (بغداد اليوم)، "جئنا لبطولة امم اسيا للمن

بغداد اليوم/ متابعة

يخوض منتخب العراق بكرة القدم  في الساعة الرابعة  والنصف  من عصر اليوم السبت  بتوقيت بغداد، ثاني مبارياتها في النهائيات الاسيوية المقامة حاليا في دولة الامارات العربية وهو يواجه اليمن في ملعب الشارقة باطار من

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( رئيس الوزراء يبعث برسالة للمنتخب: عيون الشعب ترنو اليكم) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( رئيس الوزراء يبعث برسالة للمنتخب: عيون الشعب ترنو اليكم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا