English | كوردى



لامبارد عن بييلسا: أفضل الاعتزال عن التجسس

2019/01/12 | 14:02

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- هيثم محمد    فيسبوك      تويتر رفض مدرب ديربي كاونتي فرانك لامبارد التصرف الذي لجأ له نظيره في ليدز مارشيلو بييلسا بإرسال جاسوس لتدريبات الفريق قبل المواجهة الحاسمة مساء الجمعة.

وحسم ليدز القمة لصالحه بعدما انتصر بهدفين نظيفين على ديربي كاونتي وابتعد في صدارة الترتيب بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه نورويتش.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "خسرنا لأنهم تفوقوا علينا منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة، ولكن يجب وضع خط فاصل بين المباراة وما سبقها من أحداث".

اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

وأكمل: "ما حدث أمر غير مقبول تحت أي عرف، أنا أحب بييلسا ومشجع له، ولكن طريقتي تختلف عن طريقته، ليس مقبولاً وضع الجواسيس لمشاهدة طريق لعب خصمك".

توديبو: أتمنى الانضمام لبرشلونة في يناير

أليجري 🗣️ : إذا لم أكن مخطئًا الشخص الذي ألقى بموزة على أوباميانج لا يمكنه أن يدخل لملعب كرة قدم من جديد، في إيطاليا هناك دومًا خوف من أخذ مثل تلك القرارات".

🤦‍♂️ pic.twitter.com/lIHOdB9dha

— جول العربي - Goal (@GoalAR) January 12, 2019تشيلسي في حيرة بين ميلان ويوفنتوس لضم هيجواين

وواصل لاعب تشيلسي السابق: "أفضل اعتزال التدريب عن إرسال شخص زاحفاً على ركبته ليقطع الأسلاك ويتسلل لتدريبات منافسي، هذه إهانة للخصم".

وكان بييلسا قد تقدم باعتذار علني عن تصرفه وذكر أنه تحدث مع لامبارد وأكد له حدوث الواقعة الجاسوسية.

وتوقف رصيد ديربي كاونتي عند 43 نقطة بالترتيب السادس بعد مباراة مساء الجمعة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (لامبارد عن بييلسا: أفضل الاعتزال عن التجسس) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (لامبارد عن بييلسا: أفضل الاعتزال عن التجسس) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا