English | كوردى



 
                          بالوثيقة .. مقترح نيابي بتسريع العنوان الوظيفي للموظف الحاصل على شهادة عليا اثناء الخدمة

2019/01/12 | 14:17

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم - بغداد

قدم عضو مجلس النواب محمد شياع السوداني، السبت (12 كانون الثاني 2019) مقترحاً نيابياً بتسريع العنوان الوظيفي للموظفين الحاصلين على الشهادات العليا، اثناء الخدمة.

وذكر السوداني في وثيقة للطلب المقدم الى اللجنة المالية بمجلس النواب، وحصلت (بغداد اليوم)، على نسخة منها، "نقترح ادراج المادة (36) الفقرة ب من قانون الموازنة لسنة 2018 ضمن مواد قانون الموازنة الاتحادية لسنة 2019 مع تعديلها بالصيغة التالية، أن يسرع العنوان الوظيفي للموظف الحاصل على شهادة أعلى أو مماثلة او مغايرة اثناء الخدمة والتي تتلاءم مع طبيعة عمله بمنحهم عنوان مباشر لكل سنتين اعتبارا من تاريخ حصوله على الشهادة وصولا الى مرحلته التي كان عليها حين تقديمه الطلب مع احتفاظه بدرجته الوظيفية ومرحلته وكامل المخصصات المتعلقة بالشهادة ومفردات راتبه التي عليها بتاريخ تقديمه الطلب لتغيير عنوانه الوظيفي مع استمرار منحة العلاوات والترفيعات واحتساب كتب الشكر استثناء من قانون (103) لسنة 2012 وقانون رواتب موظفي الدولة رقم (22) لسنة 2008".

وبسحب الوثيقة، فإن "هذا القانون يشمل الموظفين الحاصلين على شهادة اثناء الخدمة الذين تم تسريعهم مسبقة على قانون ( 103) وحسب رغبتهم مع احتساب سنوات النزول لهم وكذلك تسري على من تم شمولهم بالفقرة (36)/ ب لعام 2018)".

 بغداد اليوم- ديالى

 كشف مصدر حكومي في محافظة ديالى، السبت 12 كانون الثاني 2019، عن ما اسماها بـ"قلاع الشر" في خانقين، مشيرا إلى انها تقف وراء 90% من الهجمات الاخيرة .

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "خلايا داع

بغداد اليوم _ بغداد

حصلت (بغداد اليوم)، السبت (12 كانون الثاني 2019)، على فيديو يظهر فيه السفير التركي فاتح يلدز مع زوجته وهم يرقصان بمناسبة افتتاح أحدى الشركات التركية في بغداد.

وبحسب ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، فأن "السفير التركي

بغداد اليوم- بغداد

توقع متنبئون جوين، السبت (12 كانون الثاني 2019)، أن يشهد العراق يوم الخميس المقبل، حالة جوية متطرفة تتسبب بانخفاض حاد بدرجات الحرارة.

وقال المتنبئون، إن "حالة جوية متطرفة سيشهدها العراق الخميس المقبل تتسبب في انخفاض حاد

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( بالوثيقة .. مقترح نيابي بتسريع العنوان الوظيفي للموظف الحاصل على شهادة عليا اثناء الخدمة) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( بالوثيقة .. مقترح نيابي بتسريع العنوان الوظيفي للموظف الحاصل على شهادة عليا اثناء الخدمة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا