English | كوردى



مدرب سوريا الجديد يسحب الشارة من السومة وتغييرات في الدفاع

2019/01/12 | 14:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- عبده الليثي     فيسبوك      تويتر يجري فجر إبراهيم المدير الفني الجديد للمنتخب السوري، بعض التعديلات متمسكًا بأمل الصعود للدور الـ16 من كأس الأمم الأسيوية.

وكان المنتخب السوري قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام نظيره الأردني ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الأسيوية.

ووفقًا لما نشرته تقارير صحفية، اليوم السبت، أن فجر إبراهيم قرر إشراك عمرو الميداني بجانب أحمد الصالح في دفاعات نسور قاسيون.

اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

وأشارت التقارير أن المدرب الجديد للمنتخب السعوري سيسحب شارة القيادة من عمر السومة مهاجم أهلي جدة وإعطائها للصالح.

وسيشارك محمود المواس ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب السوري أمام أستراليا، بعد أن غاب أمام فلسطين بسبب الإيقاف وتواجد بديلًا أمام الأردن.

ويتمسك نسور قاسيون بأمل ضعيف بالفوز على المنتخب الأسترالي، وهزيمة فلسطين أمام الأردن للصعود لدور الـ16 بكأس آسيا.

اقرأ أيضًا : يوفنتوس يضغط لضم إيسكو وديبالا طريقه لحسم الصفقة

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مدرب سوريا الجديد يسحب الشارة من السومة وتغييرات في الدفاع) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مدرب سوريا الجديد يسحب الشارة من السومة وتغييرات في الدفاع) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا