English | كوردى



ميلان يعود لمحاولات ضم مروان فيلايني من مانشستر يونايتد

2019/01/12 | 15:04

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- علي رفعت    فيسبوك      تويترأكدت تقارير صحفية بلجيكية اليوم على وجود اهتمام مستمر من قبل نادي ميلان الإيطالي بالحصول على خدمات النجم مروان فيلايني لاعب وسط ملعب مانشستر يونايتد.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "نيوزبلاد" البلجيكية والتي أكدت أن اللاعب فد عاد لأولويات نادي ميلان في الفترة الماضية بعد الأزمات المتكررة في وسط الملعب.

وأصبح اللاعب بعيدًا عن المشاركة مع مانشستر يونايتد في الفترة الماضية بعد أن أصبح أولي سولشار هو المدير الفني الجديد للفريق.

اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

فان دايك ينضم لهيبيا وساوثجيت وتيري وفيرديناند ويعانق المجد

وينتهي تعاقد اللاعب البلجيكي مع فريق مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، وسيصبح انتقاله مجاني حال أراد ذلك ولم يجدد للشياطين الحمر.

ولا يعد ميلان هو الوحيد الذي يسعى للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ 31 عامًا، ففريقي بورتو البرتغالي وجوانزو الصيني يريدانه أيضًا.

بدون صلاح ونيمار – الجماهير تختار التشكيلة المثالية لأوروبا بـ 2018

جدير بالذكر أن فيلايني شارك مع مانشستر يونايتد في 21 مباراة هذا الموسم كانت أغلبها تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ميلان يعود لمحاولات ضم مروان فيلايني من مانشستر يونايتد) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ميلان يعود لمحاولات ضم مروان فيلايني من مانشستر يونايتد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا