English | كوردى

لماذا يخوض منتخب مصر ودية مارس في نيجيريا؟


لماذا يخوض منتخب مصر ودية مارس في نيجيريا؟

2019/01/12 | 15:36

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- عبده الليثي     فيسبوك      تويتر كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، سبب خوض الفراعنة ودية مارس على أرض نيجيريا وليس في مصر.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد توصل لاتفاق مع نظيره النيجيري لخوض ودية بينهما في شهر مارس عقب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال مجاهد في تصريحات صحفية، إن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، تنص على مسافة معينة بين مباراتين في الأجندة الدولية.

اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

وأكد عضو اتحاد الكرة أن المسافة بين النيجر ومصر، هي أكثر مما ينص عليه لوائح الاتحاد الدولي، لذلك سيخوض المنتخب المصري الودية في مارس على أرض نيجيريا.

وتابع مجاهد تصريحاته: "كان علينا أن نخوض الودية أما في نيجريا أو الكاميرون أو مالي، طبقًا للوائح الاتحاد الدولي، وتوصلنا لاتفاق مع نيجيريا".

وتقام منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019، في مصر بعد الفوز بتنظيم البطولة بعد الدخول في تصويت أمام جنوب إفريقيا.

اقرأ أيضًا : اتحاد الكرة يصدم الأهلي في أزمته مع السعيد

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (لماذا يخوض منتخب مصر ودية مارس في نيجيريا؟) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (لماذا يخوض منتخب مصر ودية مارس في نيجيريا؟) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا