English | كوردى



الطاقة النيابية تحذر من تظاهرات في العراق لعدم وضع وزارة الكهرباء خطة للصيف المقبل

2019/01/12 | 15:48

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:حذر عضو لجنة الطاقة النيابية، النائب عدي عواد، اليوم السبت، من عودة التظاهرات في العراق لعدم وضع وزارة الكهرباء خطة للصيف المقبل، مبينا ان الوزارة لم تلتزم حتى بتثبيت العقود والاجراء اليومين.

وقال عواد في مؤتمر صحافي من داخل البرلمان وحضره مراسل "الغد برس" ان "من خلال اطلاعنا على اعمال وزارة الكهرباء وجدنا انه لا توجد خطة للصيف المقبل وهنالك هدر للمال العام وعدم وجود جدية في تثبيت العقود والاجراء اليومين، محذرا من عودة التظاهرات السلمية في البصرة وباقي المحافظات بحال عظم اتخاذ اجراءات فعلية لتجاوز الاخفاقات السابقة كما حصل بصيف العام الماضي".ودعا، "الوزارة لوضع خطة تضم جداول بعدد ساعات التجهيز المتوقعة لكل محافظة وباقي تفاصيل العمل وتثبيت العقود والاجراء اليومين ودونها سنستخدم صلاحياتنا القانونية والدستورية للدفاع عن حقوق الجماهير".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الطاقة النيابية تحذر من تظاهرات في العراق لعدم وضع وزارة الكهرباء خطة للصيف المقبل ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الطاقة النيابية تحذر من تظاهرات في العراق لعدم وضع وزارة الكهرباء خطة للصيف المقبل ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا