English | كوردى

ليدز يعتذر لديربي كاونتي عن واقعة الجاسوسية


ليدز يعتذر لديربي كاونتي عن واقعة الجاسوسية

2019/01/12 | 16:08

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-     مصعب صلاح      تابعوه على تويتر اعتذر نادي ليدز يونايتد عن إرسال المدرب مارسيلو بيلسا أحد العاملين في النادي للتجسس على تدريبات ديربي كاونتي قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

 بيلسا أعلن أنّه أرسل أحد العاملين في النادي للتجسس على ديربي كاونتي مؤكدًا أنّها ليست المرة الأولى.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا يقوله فيه: "بعد تصريحات مارسيلو بيلسا بالأمس فإن النادي سوف يتحدث مع المدرب والطاقم الفني حول القيم والمعايير الأخلاقية التي يحترمها فريق ليدز".

اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

وتابع: "رئيس النادي أندريا رادريزاني تقابل مع رئيس ديربي كاونتي ميل موريس واعتذر له بصورة شخصية عن تصرفات مارسيلو".

جمهور أرسنال عندما يلمس سمير نصري الكرة 👎😲 pic.twitter.com/JNC6A7wtd0

— جول العربي - Goal (@GoalAR) January 12, 2019ولا تعد هذه المرة هي الأولى في كرة القدم التي يحاول فيها مدرب التجسس على الفريق المنافس.

ليدز يونايتد انتصر بثنائية نظيفة على كتيبة فرانك لامبارد ليحافظ على صدارة ترتيب التشامبيونشيب برصيد 54 نقطة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ليدز يعتذر لديربي كاونتي عن واقعة الجاسوسية) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ليدز يعتذر لديربي كاونتي عن واقعة الجاسوسية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا