English | كوردى

بالاسماء.. اللجنة التحقيقية الخاصة بحريق ملجأ ايواء المشردات في الاعظمية


بالاسماء.. اللجنة التحقيقية الخاصة بحريق ملجأ ايواء المشردات في الاعظمية

2019/01/12 | 16:20

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:كشفت مصدر برلماني، اليوم السبت، اسماء اللجنة التحقيقية الخاصة بحريق ملجأ ايواء المشردات في الاعظمية.واخبر المصدر ، "الغد برس"، إن " اسماء اعضاء اللجنة التحقيقة الخاصة بحريق ملجأ ايواء المشردات في الاعظمية هم النائب محمد رضا، النائب جاسم حسين، النائب هيفاء كاظم، النائب وصفية محمد".

وتابعت "النائب انتصار علي خضر، النائب سروه ونس، النائب انسجام عبدالزهرة، النائب بسمة محمد بسيم، النائب ارشد الصالحي، النائب حسين سعيد، النائب اسعد عبدالسادة، وفاتن عبد الواحد ممثلة عن مفوضية حقوق الانسان".وكان مجلس النواب شكل ، اليوم السبت، لجنة تحقيقية حول حريق مبنى ايواء المشردات في الاعظمية.يذكر ان تسعة أشخاص قتلوا وأصيب 22 آخرين، الاسبوع الماضي، بعد نشوب حريق في ملجأ تأهيلي للمشردات في منطقة الأعظمية شمالي بغداد، فيما كشف الضابط في شرطة العاصمة، أن سبب الحريق كان "انتحاراً جماعياً" لعدد من النزيلات.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالاسماء.. اللجنة التحقيقية الخاصة بحريق ملجأ ايواء المشردات في الاعظمية ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالاسماء.. اللجنة التحقيقية الخاصة بحريق ملجأ ايواء المشردات في الاعظمية ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا