English | كوردى

الكمارك تعلن ضبط شحنة أدوية بشرية مخالفة في نينوى


الكمارك تعلن ضبط شحنة أدوية بشرية مخالفة في نينوى

2019/01/12 | 16:21

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- وقالت المديرية في بيان تلقته "الغدير"، إنها "وبالتعاون مع شرطة الكمارك والحشد الشعبي، تمكنت اليوم السبت، من ضبط  شاحنة محملة بشحنة أدوية بشرية ذات منشأ أجنبي في الخازر بمحافظة نينوى بدون اوراق رسمية". 

واضافت أن "صاحب الشاحنة أدعى ان حمولته مياه مقطرة فيما تبين خلاف ذلك بعد أجراء الكشف على الشاحنة"، موضحة ان "سلوك طريق الخازر بهدف التهرب من دفع الرسوم الكمركية واخضاع البضائع  للفحوصات المختبرية". 

وأشار البيان الى أن "المديرية  قامت بتنظيم محضر ضبط اصولي و أتخاذ الأجراءات القانونية بحقها"، منوها الى أن "مديرياتها ومراكزها الكمركية تقوم بحملة كبيرة وواسعة للحد من دخول البضائع والسلع المخالفة للضوابط والتعليمات وخاصة تلك التي تمس حياة المواطن وسلامته". 

 

أنتهى/ MW

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الكمارك تعلن ضبط شحنة أدوية بشرية مخالفة في نينوى) نشر أولاً على موقع (قناة الغدير) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الكمارك تعلن ضبط شحنة أدوية بشرية مخالفة في نينوى) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغدير).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا