English | كوردى



منير بعد الانضمام لإشبيلية: برشلونة في قلبي

2019/01/12 | 16:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-     مصعب صلاح      تابعوه على تويتر وجّه منير الحدادي، لاعب إشبيلية المنضم حديثًا من برشلونة، رسالة إلى جماهير البلوجرانا بعد 5 سنوات مع الفريق الأول.

الحدادي رحل مقابل مليون ونصف يورو إلى إشبيلية بعد رفض تجديد عقده مع الفريق.

وقال اللاعب ذو الأصول المغربية في تغريدة عبر موقع "تويتر": "برشلونة دائمًا في قلبي.

بدأت مسيرتي هنا منذ أن كنت بعمر 16 عامًا".

اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

وتابع: "حلمت كثيرًا باللعب مع الفريق الأول ولم أصدق أنني نجحت في الجلوس مع عظماء البلوجرانا في غرفة الملابس".

Siempre os llevaré en mi corazón.

#ForçaBarça pic.twitter.com/qg2S5Q1zto

— munir el haddadi (@Munirhaddadi) January 12, 2019واختتم: "رحلت مرتين من قبل عن برشلونة وعدت لكي أصارع لإثبات نفسي، ولكني اضطررت للمغادرة مرة أخرى بحثًا عن فرصة جديدة في كرة القدم".

منير الحدادي حقق دوري أبطال أوروبا في 2015 والدوري الإسباني مرتين وكذلك الكأس بجانب السوبر المحلي ثلاث مرات وكأس العالم للأندية مرة واحدة. 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (منير بعد الانضمام لإشبيلية: برشلونة في قلبي) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (منير بعد الانضمام لإشبيلية: برشلونة في قلبي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا