English | كوردى

رئيس فورتونا دوسلدورف يلغي قرار إقالة فريدهيلم فونكل بعد هجوم الجماهير


رئيس فورتونا دوسلدورف يلغي قرار إقالة فريدهيلم فونكل بعد هجوم الجماهير

2019/01/12 | 17:12

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- علي رفعت    فيسبوك      تويترأعلن نادي فورتونا دوسلدورف عن عودة التفاوض من جديد مع المدير الفني للفريق فيردهيلم فونكل من اجل استمراره في منصبه بالقيادة الفنية للنادي.

جاء هذا في بيان رسمي نشره النادي عبر موقع الإلكتروني وأكد خلاله أن التفاوض مع المدير الفني قد تم استئنافه بجلسة جمعت رئيس النادي به.

فان دايك ينضم لهيبيا وساوثجيت وتيري وفيرديناند ويعانق المجد اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

وكان النادي قد أعلن بالأمس الجمعة عن رحيل المدير الفني للفريق، وهو ما تسبب في ثورة عارمة بين صفوف جماهير فورتونا.

وكتب النادي في البيان الذي نشره اليوم: "فورتونا دوسلدورف والمدير الفني فيردهيلم فونكل عادا للتفاوض بشأن التجديد، ونسعى لإيجاد حلًا مناسبًا قبل اللقاء المقبل ضد أوجسبورج".

بدون صلاح ونيمار – الجماهير تختار التشكيلة المثالية لأوروبا بـ 2018

وقال رئيس النادي روبرت شافر: "جلسنا من جديد مساء الأمس من أجل التحدث حول التجديد مرة أخرى، لقد أدركنا أننا كنا مخطئان عندما قررنا أن نصر على موقفنا، ومن أجل مصلحة الفريق نقوم حاليًا بتصليح ذلك الخطأ".

جدير بالذكر أن فريق فورتونا يحتل في الوقت الحالي المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 18 نقطة من 17 مباراة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (رئيس فورتونا دوسلدورف يلغي قرار إقالة فريدهيلم فونكل بعد هجوم الجماهير) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (رئيس فورتونا دوسلدورف يلغي قرار إقالة فريدهيلم فونكل بعد هجوم الجماهير) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا