English | كوردى



العراق يهزم اليمن ويزاحم ايران على صدارة المجموعة الرابعة بأمم آسيا

2019/01/12 | 18:48

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:فاز المنتخب العراقي لكرة القدم، اليوم السبت، على نظيره اليمني بثلاثة اهداف دون مقابل، ليزاحم المنتخب الايراني على صدارة المجموعة الرابعة من بطولة أمم آسيا، بعد ضمان التأهل لدور الـ16 من البطولة.

وسجل أهداف الفوز لمنتخبنا الوطني اللاعبون مهند علي وبشار رسن وعلاء عباس في الدقائق 11 و19 و91 من زمن اللقاء الذي اقيم على ملعب نادي الشارقة الاماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة.ورفع الفوز رصيد منتخبنا العراقي الى 6 نقاط من مباراتين، خلف الفريق الايراني متصدر المجموعة بنفس الرصيد، لكن الاخير يتفوق بفارق الاهداف، في حين بقي الفريق اليمني بلا نقاط في المركز الرابع الاخير في المجموعة.وكان المنتخب العراقي قد تغلب في الجولة الاولى من البطولة على المنتخب الفيتنامي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العراق يهزم اليمن ويزاحم ايران على صدارة المجموعة الرابعة بأمم آسيا ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العراق يهزم اليمن ويزاحم ايران على صدارة المجموعة الرابعة بأمم آسيا ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا