English | كوردى



 
                          اغلاق مخزن أدوية زود باعة الأرصفة بكميات منها وسط بغداد

2019/01/12 | 19:27

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم- بغداد

اغلق فريق مشترك من دائرة التفتيش/ قسم تفتيش المؤسسات الصحية الخاصة، وجهاز الامن الوطني، اليوم السبت، مخزن للادوية زود باعة الأرصفة بكميات منها وسط بغداد.

وقال الفريق المشترك في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "تم اغلاق مخزن للأدوية في ساحة الميدان ببغداد، سبق وان زود باعة ادوية الارصفة بكميات من الادوية لغرض بيعها على المواطنين بطرق غير قانونية".

وأضاف: "وتبين ان صاحب المخزن لا علاقة له بالمهن الطبية او الصحية او التمريضية واستغل المخزن الذي يفتقر الى ابسط الشروط الصحية لحفظ الادوية من اجل تجارته غير القانونية"، لافتا الى "مصادرة الادوية الموجودة واغلق المخزن والقاء القبض على صاحبه وفق امر قضائي".

بغداد اليوم- أبو ظبي

اكد مدرب المنتخب الوطني العراقي، السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، السبت، ان المنتخب الإيراني لديه الكثير من نقاط الضعف وسيستغلها المنتخب العراقي في المباراة أمامه يوم الأربعاء المقبل.

وقال كاتينيش في مؤتمر صحفي، عقده في أبو ظبي

بغداد اليوم - بغداد

أعلن مجلس النواب، اليوم السبت، إنهاء القراءة الأولى لمشروع قانون الإدارة المالية.

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان مقتضب لها، تلقت "بغداد اليوم" نسخة منه، أن "مجلس النواب أنهى خلال جلسة اليوم القر

بغداد اليوم _ اربيل

أعلن مطار اربيل الدولي، السبت (12 كانون الثاني 2019)، عن مصادرته مئات من جوازات السفر والتأشيرات المزورة خلال محاولة حامليها الدخول الى اقليم كردستان.

وقال رئيس مكتب الاقامة والجوازات في المطار رزكار افندي، في تصريح صحفي، إن

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( اغلاق مخزن أدوية زود باعة الأرصفة بكميات منها وسط بغداد) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( اغلاق مخزن أدوية زود باعة الأرصفة بكميات منها وسط بغداد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا