English | كوردى

باكيتا يخوض مباراته الأولى مع ميلان أمام سامبدوريا


باكيتا يخوض مباراته الأولى مع ميلان أمام سامبدوريا

2019/01/12 | 19:52

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر

سيخوض لوكاس باكيتا مباراته الأولى مع الميلان بعد انضمامه رسميًا من فلامينجو هذا الشهر مقابل 35 مليون يورو، ذلك أمام سامبدوريا في ثمن نهائي كأس إيطاليا.

اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

وسيلعب ميلان ضد السامب مساء اليوم على ملعب لويجي فيرارس وسيواجه الفائز منهما المتأهل من نابولي وساسولو في دور الـ8.

7 مفاجآت صدمت كبار أوروبا في بطولات الكؤوس المحلية

ويغيب عن الروسونيري عدد من لاعبيه أبرزهم لوكاس بيليا وجاكومو بونافينتورا وسوزو وأندريا بيرتولاتشي وماتيا كالدارا وإيفان ستيرنيتش للإصابة، وهو ما منح باكيتا صاحب الـ21 عامًا الفرصة للظهور الأول بقميص الفريق.

وسيلعب جينارو جاتوزو المباراة بكلًا من: رينا، أباتي، زاباتا، رومانيولي، رودريجز، باكايوكو، كيسييه، باكيتا، كاستييخو، هيجواين، تشالهانوغلو.

على الجانب الآخر، سيقود فابيو كوالياريلا هجوم سامبدوريا في المباراة، وسيُزامله كلًا من: رفاييل، سالا، كولي، تونيلي، مورو، برايت، إيكدال، لينيتي، راميريز، كابراري.

نتائج مباريات دوري أبطال أفريقيا اليوم ⏬🇨🇩 مازيمبي 2 🆚 الإسماعيلي 0 🇪🇬🇹🇿 سيمبا 3 🆚 شبيبة الساورة 0 🇩🇿🇿🇼اف سي بلاتينيوم 0 🆚 أورلاندو بايرتس 0 🇿🇦#إفريقيا_مع_جول pic.twitter.com/1jJyfEFvcV

— جول العربي - Goal (@GoalAR) January 12, 2019

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (باكيتا يخوض مباراته الأولى مع ميلان أمام سامبدوريا) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (باكيتا يخوض مباراته الأولى مع ميلان أمام سامبدوريا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا