English | كوردى



مستثمر جديد في إنتر! وطوهير يقترب من الخروج

2019/01/12 | 20:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر تظهر العديد من التقارير الإيطالية والتي تشير إلى إمكانية تواجد مساهم جديد في أسهم نادي إنتر الإيطالي.

وتسعى شركة "سونينج" المالكة لنيراتزوري إيطاليا، إلى إدخال عضو جديد في إدارة النادي، ليحل بدلاً من الأندونيسي إيريك طوهير.

وحسب إل ماسيجارو وجازيتا ديللو سبورت، فإن طوهير الذي يمتلك 30% من أسهم النادي،  يسعى لبيع أسهمه لأحد رجال الأعمال من هونج كونج، وأن المفاوضات في المراحل الأخيرة.

اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

وستتم عملية البيع بشكل رسمي خلال الأسبوعين أو الثلاثة المقبلين، ليتم تجديد إدارة النيراتزوري.

المهمة صعبة واللاعبين صغار للغاية ..

أعلم ذلك وقبلت التحدي 👊✅🎙️ سيسك يتحدث بعد الانتقال للغزال 🦌 في موناكو 🔴 pic.twitter.com/KCiTqaukQZ

— جول العربي - Goal (@GoalAR) January 12, 2019الجدير بالذكر أن طوهير اشترى أسهم النادي في 2012 من موراتي، ومن ثم باع الجزء الأكبر من الأسهم للشركة الصينية في العام التالي مع الحصول على الجزء الأقل من الأسهم.

ويعود إنتر بدءاً من الغد لخوض أول مباراة في 2019، بلقاء بينيفنتو في دور الـ16 من كأس إيطاليا.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مستثمر جديد في إنتر! وطوهير يقترب من الخروج) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مستثمر جديد في إنتر! وطوهير يقترب من الخروج) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا