English | كوردى



شامبيونشيب | شيفلد يونايتد يستغل تعادل نورويتش ووست بروم وبن رحمة يسجل

2019/01/12 | 21:28

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر نجح شيفلد يونايتد في الحصول على المركز الثاني، بعدما حقق الفوز على حساب كوينز بارك رينجرز بهدف نظيف ضمن مبارايات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

واستغل شيلفد تعادل نورويتش سيتي مع وست بروميتش ألبيون، لينقض على المركز الثاني في جدول الترتيب، خلف ليدز يونايتد الذي تفوق أمس على ديربي كاونتي في افتتاح الجولة.

جاء هدف تفوق شيفلد على حساب كيو بي أر بفضل هدف ماجولدريك، ليقلص الفارق مع ليدز يونايتد المتصدر إلى 4 نقاط.

اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

🕟 Another blockbuster afternoon in the #EFL.Which result stands out for you?

— EFL (@EFL) January 12, 2019وتراجع نورويتش ثالثًا بينما ظل وست بروم رابعًا بعد التعادل اليوم، حيث تقدم دوايت جايل لهوثرونز، وتعادل دورز للكناري في الدقيقة 83، في مباراة شهدت مشاركة أحمد حجازي بشكل كامل.

وفشل نوتنجهام فورست من الاقتراب من مقاعد الصعود بالخسارة من ريدينج بثنائية نظيفة، في مباراة شهدت مشاركة يدلان قديورة في 84 دقيقة، وطرد 2 من زملائه وهدف عكسي، ظل به نوتنجهام فورست تاسعًا برصيد 39 نقطة.

ونجح ويجان في الابتعاد قليلًا عن مقاعد الهبوط، بفوز على حساب أستون فيلا بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت مشاركة كاملة لسام مرسي قائد ويجان وحصوله على إنذار، وغياب أحمد المحمدي عن قائمة الفيلانز.

وحقق هال سيتي الفوز السادس على التوالي بالتفوق على شيفليد وينزداي ليرتقي للمركز العاشر برصيد 39 نقطة، بفضل ثلاثية الفريق في مباراة اليوم.

📈 Here are standings for each respective division.Are you happy with your team’s position? 🤔#SkyBetChamp #SkyBetLeagueOne #SkyBetLeagueTwo

— EFL (@EFL) January 12, 2019وقاد الجزائري بن رحمة برنتفورد للفوز على ستوك سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بتسجيله هدف فريقه الثاني، وقيادته للفوز الأول في آخر 4 مبارايات، وحصد 31 نقطة في المركز السابع عشر.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (شامبيونشيب | شيفلد يونايتد يستغل تعادل نورويتش ووست بروم وبن رحمة يسجل) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (شامبيونشيب | شيفلد يونايتد يستغل تعادل نورويتش ووست بروم وبن رحمة يسجل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا