English | كوردى

كأس آسيا 2019 | فهد المولد: لا نحتاج لمهاجم صريح وطموحنا كبير


كأس آسيا 2019 | فهد المولد: لا نحتاج لمهاجم صريح وطموحنا كبير

2019/01/12 | 22:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر يرى فهد المولد؛ لاعب منتخب السعودية، أن المستوى الذي يقدمه الأخضر في كأس آسيا الإمارات 2019، يثبت صحة وجهة نظر الأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي؛ المدير الفني للفريق.

الأخضر حسم اليوم السبت، تأهله رسميًا إلى دور الـ16 بالبطولة القارية بالفوز أمام لبنان بثنائية نظيفة، قبل خوض الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

السعودية أم البرازيل؟ وانتقادات لاذعة لثنائي الأخضر - ردود أفعال الفوز أمام لبنان اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

وقال المولد، خلال تصريحاته لقناة "بي إن سبورتس": "الحمد لله، مبروك للأمة السعودية، وحظ أوفر للبنان، نحن نخوض كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز باللقب، لأن طموحنا كبير بالبطولة".

بسؤاله عن الانتقادات التي طالت المدرب بسبب عدم اللعب بمهاجم صريح، علق: "المستويات هي الحكم في النهاية، نجحنا في مباراتين فقط في إحراز ستة أهداف، لذلك لا أرى أننا بحاجة لمهاجم صريح، نحن نركز والتوفيق من الله".

واختتم: "نسير خطوة خطوة اتجاه هدفنا، جئنا إلى الإمارات للقب فقط لا غير".

يذكر أن السعودية كانت قد حققت الفوز في لقائها الأول بالبطولة أمام كوريا الشمالية برباعية نظيفة، لتحصد ست نقاط من مباراتين.

جمهور @GoalAR يختار @fahad_almowalad كأفضل لاعب في مباراة الصقور 🇸🇦 والمنتخب اللبناني 🇱🇧💢 فهد لعب 73 دقيقة وسجّل أحد أهداف فوز الصقور اليوم 💪 pic.twitter.com/N71dbxgtxS

— جول العربي - Goal (@GoalAR) ١٢ يناير ٢٠١٩

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (كأس آسيا 2019 | فهد المولد: لا نحتاج لمهاجم صريح وطموحنا كبير) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (كأس آسيا 2019 | فهد المولد: لا نحتاج لمهاجم صريح وطموحنا كبير) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا