English | كوردى

خاص جول - حسن معتوق: التأهل لا يزال بأيدينا وأرشح ثلاثة منتخبات للقب


خاص جول - حسن معتوق: التأهل لا يزال بأيدينا وأرشح ثلاثة منتخبات للقب

2019/01/12 | 22:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر أكد حسن معتوق؛ قائد منتخب لبنان، أن فريقه يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، لكن المستويات المتطورة لمنتخبي قطر والسعودية هما سبب تلقي هزيمتين متتاليين، مشددًا على أن أمل التأهل لدور الـ16 بكأس آسيا 2019 لا يزال قائمًا.

وتلقى منتخب شجر الأرز اليوم السبت، الهزيمة الثانية له على التوالي، أمام السعودية بثنائية فهد المولد وحسين المقهوي، بعد الهزيمة في اللقاء الأول أمام قطر.

السعودية أم البرازيل؟ وانتقادات لاذعة لثنائي الأخضر - ردود أفعال الفوز أمام لبنان اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

المقهوي قال، في تصريحات خاصة لـ"جول": "لدينا عناصر متميزة، وقدمنا أفضل ما لدينا خلال مواجهتي قطر والسعودية، لكنهما منتخبان يقدمان كرة قدم متطورة وجميلة".

وأضاف: "هدفنا الأساسي التأهل كأفضل ثالث، لا نريد أن نضحك على الجماهير، فرصتنا في التأهل لا تزال قائمة، ونتمنى أن تخدمنا النتائج، وبأيدينا أن نتأهل إذا فزنا في المباراة المقبلة، وقد تحدث مفاجآت".

بسؤاله عن المرشحين للتأهل للمربع الذهبي في البطولة، علق: "السعودية وقطر مرشحتان، وكذلك إيران".

يذكر أن لبنان يُنتظر أن تواجه كوريا الشمالية في الجولة الأخيرة بدور المجموعات في 17 من الشهر الجاري، على ملعب نادي الشارقة.

الصقور ناويين على البطولة 👊المنتخب السعودي في مبارتين حتى الآن في #كأس_آسيا2019سجّلوا 6⃣ أهداف 🎯خرجوا من المبارتين بشباك نظيفة 🥅حققوا العلامة الكاملة بـ 6⃣ نقاط 👌ضمنوا التأهل لدور الـ16 رسميًا 🔝#آسيا_مع_جول pic.twitter.com/8EsZbgHem7

— جول العربي - Goal (@GoalAR) ١٢ يناير ٢٠١٩

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (خاص جول - حسن معتوق: التأهل لا يزال بأيدينا وأرشح ثلاثة منتخبات للقب) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (خاص جول - حسن معتوق: التأهل لا يزال بأيدينا وأرشح ثلاثة منتخبات للقب) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا