English | كوردى

أسطورة أستون فيلا: صلاح يسقط بسهولة في منطقة الجزاء


أسطورة أستون فيلا: صلاح يسقط بسهولة في منطقة الجزاء

2019/01/14 | 18:22

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- علي رفعت    فيسبوك      تويترحذر أندي جراي نجم فريق أستون فيلا السابق المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي من تكرار السقوط بسهولة داخل منطقة الجزاء.

جاء هذا في تصريحات تليفزيونية أدلى بها جراي ونقلتها على لسانه صحيفة "ليفربول إيكو"، وأكد خلالها أن صلاح أصبح كثير السقوط مؤخرًا.

وقال جراي: "أعتقد أنه على محمد صلاح أن يبدأ في توخي الحذر بعض الشيء في الفترة المقبلة بعد كل ما حدث مؤخرًا".

اختيارات المحررين مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2019 ..

ماذا يحتاج ليفربول لتدعيم صفوفه؟ أمم إفريقيا 2019 - الصدمة الكهربائية الأخيرة لإحياء الكرة المصرية حوار جول - دييجو بلاسينتي عن عملية تطوير الكرة الأرجنتينة ولقب الدوري التاريخي مع بوردو ريبيري ينضم لمارادونا ومورينيو وأشهر الاعتداءات اللفظية

بوجبا يسخر من مورينيو: أصبحت ألعب مثل لامبارد

وأضاف: "أنا حقًا قلق من كيفية سقوطه بسهولة في الفترة الأخيرة، تحديدًا داخل مناطق الجزاء، ذلك لن يكون جيدًا لو تكرر".

تركي آل الشيخ يوضح موقفه النهائي من بيع بيراميدز

وكان محمد صلاح قد تحصل على ثلاث ركلات جزاء هذا الموسم رفقة فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي نجح في تحويلهم جميعًا لأهداف أمام أرسنال ونيوكاسل وبرايتون.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد سجل الهدف الوحيد في فوز ليفربول على نظيره برايتون بالجولة الـ 22 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أسطورة أستون فيلا: صلاح يسقط بسهولة في منطقة الجزاء) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أسطورة أستون فيلا: صلاح يسقط بسهولة في منطقة الجزاء) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا