English | كوردى

سهم "آبل" يتراجع 1.5% مع إشارات جديدة بشأن تباطؤ المبيعات


سهم

2019/01/14 | 18:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر: تراجع سهم آبل بنحو 1.5% خلال تعاملات اليومم الإثنين، بعد أن أبغلت أحد الشركات الموردة لصانعة الآيفون نتائج أعمال فصلية تقع في الحد الأدنى من نطاق التوقعات، في إشارة جديدة على تباطؤ المبيعات.

وكان عدد من الشركات العالمية أطلق صيحة تحذيرات بشأن آفاقهم المستقبلية على خلفية مخاوف تضرر الاقتصاد العالمي، بقيادة آبل التي أعلنت خفضاً في تقديرات الأرباح للربع الأخير من العام الماضي وهي الخطوة التي تحدث للمرة الأولى في عقدين.

وأوضحت شركة صناعة الرقائق "ديالوج" أنها سجلت إيرادات بقيمة 431 مليون دولار في الربع الأخير من العام الماضي مقابل التوقعات التي تتراوح بين 430 إلى 470 مليون دولار، وذلك بحسب التقديرات الأولية لنتائج أعمالها الفصلية..

وتستخدم الشركة الأمريكية "آبل" الرقائق التي تصنعها شركة "ديالوج" بهدف إطالة عمر البطارية في جميع إصدارات الآيفون تقريباً.

وبحلول الساعة 2:54 مساءً بتوقيت جرينتش، انخفض سهم آبل بنسبة 1.5% ليسجل 150 دولاراً.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (سهم "آبل" يتراجع 1.5% مع إشارات جديدة بشأن تباطؤ المبيعات) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (سهم "آبل" يتراجع 1.5% مع إشارات جديدة بشأن تباطؤ المبيعات) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا