English | كوردى

"باسيفك جاز.آند.إلكتريك" تعتزم إعلان الإفلاس.. والسهم يتهاوى 47%



2019/01/14 | 18:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر: تراجع سهم "باسيفك جاز آند إلكتريك" بأكثر من 47% بعد اعتزامها إعلان الإفلاس نتيجة لديونها الضخمة على خلفية حرائق الغابات في كاليفورنيا.

وقالت الشركة في بيان تنظيمي، اليوم الإثنين، "أن تفعيل الفصل 11 في قانون الحماية من الإفلاس سيمكنها من الحفاظ على إمدادات الغاز والكهرباء لعملائها، والوفاء بالتزاماتها من حرائق الغابات، ومواصلة جهود إعادة البناء مع وضع خطة لخدماتها على المدى الطويل.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في وقت سابق أن الشركة الأمريكية تتجه لإشهار إفلاس بعض أو كل أعمالها حيث أنها تعاني من ديون تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات نتيجة حرائق الغابات المدمرة في 2017 و2018.

وأضافت الشركة أن قرار طلب الحماية من الدائنين "سيثير مخاوف بين جمهورها، بما في ذلك العملاء والبائعين والموردين والموظفين، وقد يؤدي إلى انكماش الائتمان التجاري ورحيل الموظفين الرئيسيين".

وأشارت الشركة الأمريكية إلى أنها تتوقع أن يكون لديها ما يكفي من الأموال للاستمرار في تقديم الخدمة لعملائها، بما في ذلك توفير خدمة الغاز الطبيعي والكهرباء دون انقطاع، ودفع أجور الموظفين والوفاء بالتزاماتها تجاه البائعين والموردين.

وكانت وكالتا  "موديز" و"ستاندرد آند بورز" قد خفضتا التصنيف الائتماني للشركة إلى الخردة في الأسبوع الماضي.

وبحلول الساعة 2:31 مساءً بتوقيت جريننش، تراجع سهم "باسيفك جاز آند إلكتريك" بنحو 47.4% إلى 9.25 دولار.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ("باسيفك جاز.آند.إلكتريك" تعتزم إعلان الإفلاس.. والسهم يتهاوى 47%) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ("باسيفك جاز.آند.إلكتريك" تعتزم إعلان الإفلاس.. والسهم يتهاوى 47%) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا