English | كوردى

تريزا ماي تحذر: ارتفاع احتمالات عدم الخروج من الاتحاد الأوروبي


تريزا ماي تحذر: ارتفاع احتمالات عدم الخروج من الاتحاد الأوروبي

2019/01/14 | 18:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر: حذرت رئيسة الوزراء البريطانية من أن خطة المملكة المتحدة للخروج من الاتحاد الأوروبي في مارس المقبل قد يتم عرقلتها وذلك قبل تصويت البرلمان بساعات على صفقة البريكست.

وقالت تريزا ماي اليوم الاثنين من داخل إحدى المصانع الصينية في مدينة وسط بريطانيا إن هناك البعض من أعضاء البرلمان ممن يأملون في تأخير أو وقف البريكست، "وهم سيستخدمون كل وسيلة متاحة بالنسبة لهم حتى يفعلوا ذلك".

وأضافت أنه في حين أن عدم التوصل إلى اتفاق لا يزال يشكل خطورة كبيرة بعد أن "راقبت الأحداث في البرلمان على مدار الأيام السبعة الماضية فإن رأيي الآن هو أن النتيجة الأكثر احتمالاً ستكون المخاطرة بعدم الخروج من الاتحاد الأوروبي".

وكانت ماي حذرت المشرعين أمس من أن الفشل في تنفيذ البريكست قد يكون كارثة بالنسبة للديمقراطية.

ويصوت البرلمان البريطاني غداً الثلاثاء على صفقة البريكست التي توصلت إليها ماي مع الاتحاد الأوروبي، وسط مخاوف حادة في أن تتلقى الصفقة رفض النواب البريطاني.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تريزا ماي تحذر: ارتفاع احتمالات عدم الخروج من الاتحاد الأوروبي) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تريزا ماي تحذر: ارتفاع احتمالات عدم الخروج من الاتحاد الأوروبي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا