English | كوردى

واع/أقوى موجة برد تضرب العراق في هذا الشتاء


واع/أقوى موجة برد تضرب العراق في هذا الشتاء

2019/01/14 | 18:57

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

14/01/2019 18:42:00 PM |

عدد القراءات : 1

واع بغداد 

حذر المتنبئ الجوي صادق عطية، جميع المحافظات من قدوم موجة برد شديدة اقوى من السابقة هذا الاسبوع.

وذكر عطية في تصريح نقله مراسل( وكالة أنباء الاعلام العراقي واع ) ان "الأربعاء سيشهد تذبذبا جويا وعدم استقرار والذي سبشمل المناطق الشمالية والتي تستمر لمدة يومين وبشكل متفرق مصحوبة برياح جنوبية شرقية سريعة في جملة من المناطق"، لافتا الى ان " درجات الحرارة ستنخفض في المناطق الشمالية اعتبارا من الخميس، وانخفاض درجات الحرارة سيبدأ في المناطق الوسطى والجنوبية اعتبارا من يوم الجمعة".

وأضاف ان "بغداد تسجل في صباح يوم الجمعة من 2 الى 3 درجات مئوية، انا البصرة بين 3 الى 4 في ساعات الصباح، السليمانية تصل درجات الحرارة 2 تحت الصفر مع فرصة لتساقط الثلوج وسقوط امطار ثلجية على مناطق شمال نينوى".

وأشار الى ان "الموجة الهوائية الباردة ستستمر عدة أيام او الى منتصف الأسبوع المقبل، وستتركز الامطار على مناطق شمال البلاد وباقي المناطق تكون اجوائها صحوة الى غائمة جزيئا مع فرص لتساقط الامطار على جنوب البصرة".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (واع/أقوى موجة برد تضرب العراق في هذا الشتاء) نشر أولاً على موقع (وكالة انباء الاعلام العراقي) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (واع/أقوى موجة برد تضرب العراق في هذا الشتاء) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة انباء الاعلام العراقي).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا