English | كوردى



المقدسيون ينجحون في فك حصار الاحتلال لمسجد قبة الصخرة

2019/01/14 | 19:08

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أفاد مراسل الغد من القدس المحتلة، أحمد البديري، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت من مسجد قبة الصخرة بعد ساعات من حصاره ومنع الصلاة فيه، وقد نجح المقدسيون مرة أخرى في كسر الإرداة الإسرائيلية، وفك الحصار عن مبنى قبة الصخرة.

وأضاف مراسلنا، تحت الأمطار ندد المقدسيون وطالبو بإنهاء الحصار، الذي فرض ونجحوا في إجبار القوات الإسرائيلية على الانسحاب من أمام قبة الصخرة، وفتحت أبواب المسجد، وأدى المقدسيون صلاتي الظهر والعصر جمعا، لأنهم رفضوا إقامة الصلاة إلا بعد أن يتم فك الحصار، والآن تتم صلاة المغرب بعد حصار استمر 6 ساعات، وقد اعتقل الاحتلال من 4 إلى 5 أشخاص من الفلسطينيون بشكل عشوائي.

وكانت مسيرة فلسطينية قد خرجت في باحات الأقصى احتجاجا على حصار الاحتلال مسجد قبة الصخرة، جاء هذا بعد أن حاصرت عناصر من الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال عدداً من الحراس والسدنة داخل مسجد قبة الصخرة وأغلقت أبوابه.

من جانبها، أفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة بأن أكثر من 90 مستوطنا، على رأسهم وزير الزراعة الإسرائيلي، اقتحموا باحات الأقصى.

تفاصيل أكثر مع مراسلنا من القدس المحتلة، أحمد البديري، والإعلامية درة مختار.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المقدسيون ينجحون في فك حصار الاحتلال لمسجد قبة الصخرة) نشر أولاً على موقع (قناة الغد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المقدسيون ينجحون في فك حصار الاحتلال لمسجد قبة الصخرة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغد).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا