English | كوردى

ظريف للعراقيين : نشكركم لحسن استقبالكم لزائري اربعينية الامام الحسين ع


ظريف للعراقيين : نشكركم لحسن استقبالكم  لزائري اربعينية الامام الحسين ع

2019/01/16 | 11:12

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

قدم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، الأربعاء، شكره إلى العراقيين على "حسن استقبال" الإيرانيين في زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)، فيما أكد أن حجم التبادل التجاري بين العراق وإيران بلغ 8 مليارات دولار سنوياً.

وقال ظريف في كلمة له خلال ملتقى اقتصادي عُقد في القنصلية الإيرانية بكربلاء ، إن "توجه الإيرانيين إلى زيارة الأربعين يكشف عن الوحدة بين العراقيين والإيرانيين".وأضاف ظريف، "نشكر العراقيين عل حسن الاستقبال خاصة في زيارة الأربعين، وعلى تقديم كافة الخدمات إلى الشعب الإيراني".وفي سياق منفصل، أشار ظريف إلى أن حجم "التبادل التجاري بين العراق وإيران إلى ٨ مليارات دولار سنوياً".يذكر أن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف وصل، مساء أمس الثلاثاء، إلى محافظة كربلاء قادما من النجف.انتهى ..

م ف

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ظريف للعراقيين : نشكركم لحسن استقبالكم لزائري اربعينية الامام الحسين ع) نشر أولاً على موقع (قناة الغدير) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ظريف للعراقيين : نشكركم لحسن استقبالكم لزائري اربعينية الامام الحسين ع) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغدير).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا