اخبار العراق الان

الدايني: الخنجر لم يدلي بأي تصريح حول الوجود الامريكي في العراق أو الحشد

الدايني: الخنجر لم يدلي بأي تصريح حول الوجود الامريكي في العراق أو الحشد
الدايني: الخنجر لم يدلي بأي تصريح حول الوجود الامريكي في العراق أو الحشد

2019-01-16 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:

نفت النائبة عن تحالف المحور ناهدة الدايني، اليوم الأربعاء، صدور أي تعليق من راعي تحالفها خميس الخنجر حول وجود القوات الامريكي في العراق، أو هيئة الحشد الشعبي، مشيرة الى وجود حملات تسقيط تدار من جهات سياسية معروفة للنيل من الخنجر.

وقالت الدايني لـ"الغد برس"، "إننا نستنكر حملة التسقيط التي يتعرض لها رئيس تحالف المحور وزعيم المشروع العربي خميس الخنجر عبر وسائل الاعلام فيما يخص موضوع التواجد الامريكي واستهداف دول الجوار ومواضيع اخرى تخص الحكومة العراقية سواء الحشد الشعبي او الانسحاب الامريكي من سوريا ودخول القوات العراقية".

واضافت ان "الخنجر كان جزءاً من عملية تشكيل الحكومة ولحد هذه اللحظة لم يصدر تصريح رسمي من مكتبه الاعلامي حول التواجد الامريكي او ما يخص هيئة الحشد الشعبي"، مؤكدة ان "الحشد الشعبي هيئة مستقلة صوت عليها مجلس النواب".

وتابعت "اننا نطالب الوكالات التي تحاول النيل من الخنجر ومن مواقفه المعروفة مع النازحين وهو جزء من الكتل السياسية، بتوخي الدقة"، مشيرة الى ان "هناك محاولة لكتابة تصريحات عارية عن الصحة لم يتكلم بها الخنجر فيما يخص الوضع الاقليمي والوضع العربي والوضع العراقي".

واشارت الدايني الى ان "هناك مواضيع متعددة نقلت باسم الخنجر منها تواجد القوات الامريكية ومواضيع تخص التوتر الحاصل بين القوات الامريكية وايران لا اساس لها".

ولفتت الى ان "بعض وسائل الاعلام تجري عمليات تسقيط بين الفترة والاخرى ضد الخنجر وهي جهات سياسية معروفة فقدت ثقلها في الشارع العراقي واليوم تسجل عليها اكثر من علامة استفهام بسبب تاريخها المذبوح في العملية السياسية وتحاول ان تغير صفحتها بتسقيط الاخرين".