اخبار العراق الان

كسبة الحي الصناعي في كربلاء يحتجون على سوء الخدمات ويتوعدون بالمزيد

كسبة الحي الصناعي في كربلاء يحتجون على سوء الخدمات ويتوعدون بالمزيد
كسبة الحي الصناعي في كربلاء يحتجون على سوء الخدمات ويتوعدون بالمزيد

2019-01-19 00:00:00 - المصدر: نون


عبر العشرات من كسبة الحي الصناعي في كربلاء عن استيائهم من سوء الخدمات على الرغم من ارتفاع اسعارها وزيارة اسعار الايجار بوقفة احتجاجية لما يعانون وسط عدم استجابة و اهمال من الجانب الحكومي.

وقال صاحب ورشة في الحي الصناعي لوكالة نون الخبرية، ان "ما دفعنا الى تنظيم وقفة احتجاجية هو سوء الخدمات المقدمة من قبل بلدية كربلاء على الرغم من تسديد الاجور بما يقارب (250.000) دينار".

واضاف، ان "سعر الايجار للمتر الواحد في الحي الصناعي في تزايد مستمر منذ اعوام اذ بلغ (14.000) دينار بعد ما كانت الاجور رمزية و اقل نصف المبلغ الحالي".

واشار احد المتواجدين في الوقفة الاحتجاجية التي "غلقت المدخل الرئيسي لمنطقة الحي الصناعي" في حال عدم الاستجابة لمطالبنا وتخفيض اسعار الايجار و تحسين الوضع الخدمي سينضم الكسبة "وقفة احتجاجية اكبر وغلق الحي الصناعي لحين الاستجابة".

واردف قائلاً، ان "الفرق الكبير بين الاسعار في المحافظات الاخرى والاسعار في كربلاء يدفعنا الى الاستفهام والسؤال عن السبب ففي الوقت الذي وصل فيه المبلغ في كربلاء الى (14.000) دينار لا يزال في محافظات اخرى اقل من (5.000) دينار".

يذكر ان هذه ليست التظاهرة الاولى لكسبة الحي الصناعي في كربلاء نتيجة لسوء الخدمات التي يعانوا منها في ضل تجاهل واضح من الجانب الحكومي الذي تم مناشدته اكثر من مرة.

اسامة الخفاجي - كربلاء