اخبار العراق الان

الاتحاد الإسباني يرفض طلب ليفانتي بإقصاء برشلونة من كأس الملك

الاتحاد الإسباني يرفض طلب ليفانتي بإقصاء برشلونة من كأس الملك
الاتحاد الإسباني يرفض طلب ليفانتي بإقصاء برشلونة من كأس الملك

2019-01-19 00:00:00 - المصدر: رووداو


رووداو – أربيل

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، الاستئناف المقدم من نادي ليفانتي ضد غريمه برشلونة بشأن إشراك الأخير لاعباً موقوفاً في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.
ووفقاً لبيان منشور عبر موقع الاتحاد المحلي للعبة على الإنترنت، فقد "رفض قاضي لجنة المنافسات في الاتحاد الإسباني، كارمن بيريز، الطلب الذي قدمه نادي ليفانتي والذي يطالب فيه بإقصاء برشلونة من الكأس".

وأضاف البيان: "تعتبر لجنة المنافسات أن تقرير ليفانتي وصل في وقت متأخر، وذلك يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة و33 دقيقة، وهذا يعتبر متأخراً وفقاً للأنظمة المعمول بها في الاتحاد الإسباني بخصوص الشكاوى".

وأعلن نادي ليفانتي في وقت سابق اليوم، تقدمه بشكوى إلى الاتحاد المحلي لكرة القدم، لقيام برشلونة بإشراك لاعبه خوان برانداريز موفيا "شاومي"، بشكل مخالف في مباراة ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وبرر النادي في بيانه عبر موقعه الإلكتروني، بأن شاومي موقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومن ثم فإن استعانة برشلونة به في لقاء الذهاب أمر مخالف للوائح.

ولعب شاومي مباراة الذهاب أساسيا قبل أن يتم استبداله بالفرنسي كليمنت لينجليت في الدقيقة 58.

يذكر أن برشلونة انتزع أمس الخميس بطاقة العبور لربع النهائي عقب فوزه على ضيفه ليفانتي بثلاثية نظيفة في إياب ثمن النهائي، حيث أن مباراة الذهاب انتهت بخسارة الفريق الكتالوني بهدف لهدفين.