اخبار العراق الان

موعد مباراة عمان ضد إيران، التذاكر، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة عمان ضد إيران، التذاكر، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة عمان ضد إيران، التذاكر، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

2019-01-20 00:00:00 - المصدر: جول



أحمد رضوان |  تويتر


يفتح استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي أبوابه لاستضافة مباراةً قوية بين إيران وعمان يوم الأحد 20 يناير 2019 ميلادياً، الموافق 14 جمادى الأولى 1440 هجرياً، وذلك في إطار دور الـ16 من كأس أمم آسيا 2019.

أوقعت قرعة مجموعات المسابقة الأهم في القارة الصفراء المنتخب الفارسي في المجموعة الرابعة رفقة العراق وفيتنام واليمن، وفي مستهل مشواره سحق أبناء جنوب جزيرة العرب بخماسيةٍ نظيفة، ثم انتصر التنانين الذهبية بهدفين نظيفين وضمن التأهل، وفي اللقاء الأخير واجه أسود الرافدين وتعادل معه سلبياً بدون أهداف، فضمن صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الجار اللدود.

على الجانب الآخر، وقع منتخب عمان في المجموعة السادسة التي حسمتها اليابان لصالحها بالعلامة الكاملة 9 نقاط، وأتى خلفها منتخب أوزبكستان برصيد 6 نقاط، أما الأحمر فقد نجح في الحصول على المركز الثالث بثلاث نقاط، فنجح في التأهل لدور الـ16 كأحد أفضل 4 منتخبات حققت المركز الثالث في مجموعاتها.

ترتيب مجموعات كأس آسيا 2019 | الأردن أول المتأهلين لدور الـ16 والإمارات تتصدر مجموعاتها


موعد مباراة إيران ضد عمان والقنوات الناقلة


التاريخ يدعم إيران قبل مواجهة عمان ومباراة وحيدة في كأس آسيا

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القنوات الناقلة

إيران - عمان

استاد محمد بن زايد، أبوظبي

 الأحد 20 يناير 2019،
14 جمادى الأولى 1440 هجريًا،
21:00 بتوقيت الإمارات وعمان، 20:00 بتوقيت السعودية
سيزار أرتورو راموس

beIN SPORTS MAX HD 1, 2


طرق شراء وأسعار تذاكر مباراة إيران ضد عمان


خصصت اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2019 موقعاً ألكترونياً لشراء التذاكر من خلاله، ويمكنك الدخول عليه مباشرةً واختيار مقعدك في مدرجات استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.. اضغط هنا للدخول مباشرةً إلى موقع بيع تذاكر مباراة إيران ضد عمان..

هناك 3 فئات لأسعار التذاكر في ثمن نهائي البطولة هذا العام، الفئة الأولى والأقل سعراً هي الدرجة الثالثة والتي يكلف المقعد فيها 25 درهماً فقط، أما الدرجة الثانية فسيكلفك شراء مقعد بها 50 درهماً إماراتي، أما السعر الأعلى فهو للدرجة الأولى وهو 75 درهماً.

فئات أسعار تذاكر مباراة إيران ضد عمان:

الفئة

السعر

الدرجة الأولى 75 درهم
الدرجة الثانية 50 درهم
الدرجة الثالثة 25 درهم

الغيابات والتشكيل المتوقع لعمان


لا توجد غيابات في صفوف عمان قبل مباراة دور الـ16 في كأس آسيا ضد إيران للإصابة أو الإيقاف، ومن المرجح أن يشهد اللقاء عودة النجم محسن جوهر للأحمر بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء أوزبكستان، لكن ما يفصله عن الظهور مجدداً موافقة الجهاز الطبي للفريق التي تُعد قريبةً خاصةً بعد مشاركة اللاعب في التدريبات.

سيعود جوهر للتشكيل الأساسي في المباراة القوية ضد أبناء الفرس، وسيحرس العرين العماني فايز الرشيدي الذي تحمل المسؤولية بعد غياب القائد والنجم علي الحابسي عن المونديال الآسيوي بداعي الإصابة.

التشكيل | 4-2-3-1

فايز الرشيدي
علي البوسعيدي - محمد المسلمي - خالد البريكي - سعد سهيل
أحمد مبارك "كانو" - حارب السعدي
رائد صالح - محسن جوهر - جميل اليحمدي
خالد الهاجري

الغيابات والتشكيل المتوقع لإيران


لا توجد غيابات في صفوف منتخب إيران قبل مواجهة دور الـ16 في كأس آسيا ضد عمان أي لاعب بداعي الإصابة أو الإيقاف، وسيكون الفريق كامل العدد في مهمة الصعود لربع نهائي المسابقة الأهم في القارة الصفراء.

كأس آسيا 2019 | الغساني يوجه رسالة للجمهور العماني قبل لقاء إيران المصيري

من المتوقع أن يبدأ المدرب كارلوس كيروش المباراة بنفس طريقته المفضلة، وسيكون في حراسة المرمى علي رضا، وأمامه الرباعي غفوري، كناني، حسيني وحاج صافي، وسيتواجد إبراهيمي كارتكاز وحيد وأمامه الرباعي تاريمي، أميري، ديجاجاه وقدوس، وسيكون أزمون هو المهاجم الوحيد.

التشكيل | 4-1-4-1

علي رضا بيرانفاند
إحسان حاج صافي - حسين كناني - سيد حسيني - فوريا غفوري
أوميد إبراهيمي
سامان قدوس - وحيد أميري - أشكان ديجاكاه - مهدي تاريمي
سردار أزمون