اخبار العراق الان

بالفيديو .. عبد المهدي يتفقد احوال البصرة على ضوء الهاتف النقال

بالفيديو .. عبد المهدي يتفقد احوال البصرة على ضوء الهاتف النقال
بالفيديو .. عبد المهدي يتفقد احوال البصرة على ضوء الهاتف النقال

2019-01-20 00:00:00 - المصدر: عراق برس


البصرة -عراق برس-20 كانون الثاني/ يناير: اضطر رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، خلال جولته التفقدية في البصرة،اليوم الاحد، الى الاعتماد على مصابيح الهواتف النقالة  .

وتفحص عبد المهدي مرافق المستشفى التركي، الذي من المفترض أن يكون منجزاً، بعد احالته للتنفيذ قبل 5 سنوات وقد احاط به جمع من المرافقين والكوادر الادارية وهم يحملون هواتفهم النقالة عالية ويسلطون اضواءها على الاجهزة الطبية .

وبحسب مصدر مقرب فقد “شخص عبد المهدي 3 اخفاقات خلال الزيارة اولها الية العمل في المستشفى التركي ووصف اجراءات العمل بالسيئة وثانيها عدم وجود الكهرباء في المستشفى فضلا عن نسب الانجاز المتدنية رغم مرور 5 سنوات على احالته للتنفيذ”.

وزار رئيس الوزراء، صباح اليوم، شركة النرجس المنفذة لأغلب مشاريع البنى التحتية وسط البصرة فضلاً عن حي الحسين (الحيانية) أحد أفقر أحياء المدينة شمالها.

ووصل رئيس مجلس الوزراء في وقت سابق الى محافظة البصرة في زيارة تفقدية.

وتحمل الزيارة دلالات اهتمام رئيس الوزراء بمشاكل البصرة والاستماع الى مواطنيها ومسؤوليها، في مسعى لتخفيف معاناة المدينة التي تشهد تظاهرات واحتجاجات منذ الصيف الماضي.

وأبدى عبد المهدي، في وقت سابق، اهتماماً كبيراً بالبصرة، ووصفها بأنها أهم المحافظات العراقية التي ينبغي الاهتمام بها، وتوفير مطالب مواطنيها واحتياجاتهم، وسط دعوات بأن يزور رئيس مجلس الوزراء المحافظة، أو حتى ينقل مكتبه اليها لحين حل أزماتها.انتهى (1)

L9inf9r3PSk