اخبار العراق الان

علي عدنان : لا نخشى أحدا في كأس آسيا

علي عدنان : لا نخشى أحدا في كأس آسيا
علي عدنان : لا نخشى أحدا في كأس آسيا

2019-01-20 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} أكد علي عدنان، نجم المنتخب الوطني أن فريقه لا يخشى أي منافس في كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليا في الإمارات.

وأشار عدنان، إلى أن " منتخب أسود الرافدين يسعى لبلوغ المباراة النهائية وربما الفوز باللقب ".
وقال "هناك تغيرات كبيرة في خريطة الكرة الآسيوية، مما جعل الفوز باللقب القاري طموح عددا كبيرا من المنتخبات".
وواصل "ندرك جيداً أن مهمتنا ليست سهلة، سعينا لصدارة المجموعة، وهدفنا الآن التأهل إلى دور الثمانية، بالطبع نحترم الجميع، ولكننا لا نخشى أحداً في طريقنا لبلوغ النهائي، هذا هو الهدف والطموح".
وعن مباريات العراق في مرحلة المجموعات، ومستويات المنتخبات في البطولة، تابع "التكتيك هو السمة الغالبة على أداء جميع المنتخبات، لا أريد التحدث عن قوى كروية بعينها، مرشحة أكثر من غيرها لبلوغ المربع الذهبي".

وأكمل "أعتقد أن المستوى الفني فيما مضى من البطولة، يمنح الأمل لعدد كبير من المنتخبات للتفكير في الذهاب بعيداً، حيث لم تظهر المنتخبات الكبيرة بصورة مقنعة، وفي الوقت ذاته أتوقع مستويات أخرى في الأدوار المقبلة".
وأشار "سوف ينتفض كل منتخب للدفاع عن طموحاته، ونحن سنكون أحد هذه المنتخبات."
وعلق عدنان على معدل الأعمار في منتخب العراق والذي لا يتجاوز 24 عاماً، وهو الثاني في قائمة أكثر المنتخبات شباباً في البطولة القارية "لدينا منتخب شاب واعد، وعناصر جديدة لديها مستقبل أكثر من رائع، وهذا لا يعني أننا لا نطمح لتحقيق نتائج إيجابية والذهاب بعيداً في البطولة الحالية".انتهى