اخبار العراق الان

لعيبي وحداد يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة النقل والبرلمان

لعيبي وحداد يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة النقل والبرلمان
لعيبي وحداد يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة النقل والبرلمان

2019-01-20 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس: بحث وزير النقل، عبد الله لعيبي، ونائب رئيس مجلس النواب، بشير حداد، اليوم الاحد، سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة النقل والبرلمان.

وذكر مكتب اعلام النقل، في بيان، تلقته "الغد برس"، ان "عبدالله لعيبي، زار اليوم، نائب رئيس مجلس النواب العراقي، بشير حداد في مكتب الاخير لمناقشة ملف الخدمات، وبحث السبل الكفيلة بتعزيز التعاون بين مجلس النواب كسلطة تشريعية و وزارة النقل لرفع مستوى الخدمات للمواطنين". 

وقال لعيبي، وفقا للبيان أن "المرحلة القادمة مرحلة جادة في إعادة تأهيل كافة القطاعات التابعة للوزارة، معرباً في الوقت ذاته عن تفاؤله في هذه الدورة النيابية الرابعة وإستمرار التعاون من أجل تذليل المعوقات والعقبات التي تواجه شركات الطيران والنقل البري والبحري".

وبين، إن "وزارة النقل تسعى الى تقديم خدماتها وفقاً للمواصفات والمعايير الدولية بهدف تلبية حاجات ورغبات المواطنيين وتنفيذ نظام إدارة الجودة والكفاءة في العمل ضمن برامج تحسين وتطوير النظام الخدمي لرفع مستوى الجودة في الخدمة المقدمة للمسافرين".

من جانبه اكد الحداد على "ضرورة إستمرار التواصل والتعاون المشترك بين السلطة التشريعية والتنفيذية ومن خلال اللجان النيابية المختصة، ودعم مؤسسات الدولة بالقوانين لتوسيع دائرة العمل وتوجيه الصلاحيات بما يضمن تجاوز المشاكل والعراقيل التي تواجه آليات العمل".

واضاف ان "وزارة النقل تعتبر وزارة حيوية لأنها ترتبط بواقع المجتمع وحياة الناس، وتعنى بوسائل النقل البري والجوي والبحري ، ومجلس النواب بشكل عام مقبل على مساندة الوزارات والدوائر الخدمية بما يحقق الجودة والنسبة العالية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في عموم البلاد".